TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – أفكار هدايا مميزة لعيد الفطر تُسعد أحباءك


#منوعات

 

يرتبط عيد الفطر بمجموعة من المظاهر التي تعود عليها الناس، منذ أن كانوا صغاراً، وأبرزها الصحو باكراً لأداء صلاة العيد، والسلام على أفراد العائلة خاصة من كبار السن والوالدين، وتلقي العيديات المالية وتناول كعك العيد وشرب القهوة العربية، بعد أن يكون الصغار خصوصاً، قد ارتدوا ملابس العيد.

ولأن العيد مرتبط بشكل أساسي بتبادل الزيارات بين الناس، سواءً للأقارب من العائلة أو الأصدقاء، فمن الضروري أن تربط الزيارة بإحضار هدية مهما كانت قيمتها المادية، لأن الهدايا هي نوع من التعبير عن مشاعر الناس، تجاه من يحبونهم، ولا تقاس بثمنها بل بفكرتها وقيمتها المعنوية، حيث يشعر الشخص المهدى إليه، بأنه مميز في نظر ضيوفه، مما يوطد المشاعر والعلاقات الإنسانية.

وقد يحتار الشخص إزاء ما يرغب بإهدائه إلى أفراد عائلته أو أصدقائه المقربين بمناسبة العيد، وهنا يجب أن يكون الاختيار بناءً على حاجة القريب أو الصديق لهدية معينة، فإذا كان يحتاج قطعة في منزله، يمكن إهداؤه إياها بمناسبة العيد، أو ترك الخيار له باقتنائها من بين خيارات كثيرة مشابهة لها، من خلال تقديم قسيمة مشتريات من المكان الذي يبيع هذه القطعة بالذات. فقسيمة المشتريات، تعد حلاً سحرياً للتخلص من الحيرة، وهي متوفرة في معظم المتاجر الكبرى.

معرفة اهتمامات الشخص الذي ترغبين بإهدائه، تساعدك على اختيار الهدية له ذلك أن هذه الاهتمامات تعكس صورة عن احتياجاته، فهناك من يحب القراءة، أو من يفضل الرحلات، وأيضاً ثمة من يهوى اللعب على الأجهزة الرقمية الحديثة، حيث بالإمكان ابتياع بطاقات الألعاب الخاصة، وهناك من تعتني دائماً بشعرها أو بشرتها.

يمكن كذلك تقديم بعض الهدايا التقليدية، مثل الحلويات والسكاكر، أو اللوحات والتحف، أو العطور، أو الكتب، كما يمكن تقديم هدايا رمزية، أقرب ما تكون إلى تذكارات يتم تعليقها، مثل «كوب حراري» عليه اسم الشخص، أو تيشيرت بصورة لصاحب الهدية، وفي كل الأحوال يجب قبل شراء الهدايا، مراجعة مجموعة من المعلومات، وأهمها:

تحديد ميزانية الهدايا، وعدد الأشخاص الذين ترغبين بإهدائهم، والتفكير باهتمامات كل شخص على حدى، واختيار هدية ذات جودة عالية، كما يجب تغليف الهدية بشكل جميل، ولا بأس من كتابة بعض العبارات على بطاقة المعايدة.

أفكار لتقديم هدايا العيد:

  • لوف ديلايت
    لوف ديلايت

– عطر «لوف ديلايت» من مجموعة «سيكرت غاردن» من Amouage

تعتبر هذه الهدية مثالية لعاشقات العطور، فقد أعادت دار Amouage تصور واكتشاف مجموعة «سيكرت غاردن» من خلال ابتكار عطر «لوف ديلايت» ليكون أحدث إضافة إلى المجموعة التي أطلقت عام 2016 والتي تتميّز بشخصيتها وشكلت دعوة صريحة لعشاق الفخامة للانغماس بحواسهم في رقي وجمال وتفرد عطور أمواج. وبفضل الدفء والجرأة، جسدت هذه المجموعة روح الأنوثة الحقيقية للمرأة المعاصرة واستمرت في تقديم البهجة لمرتديها على الرغم من تعقيداتها الملهمة.

يستحضر عطر «لوف ديلايت» اللمعان الشهي والملمس اللذيذ للحلويات العربية مما يجعله مفعماً بالحيوية بمكوناته الحقيقية دون تبسيط. وعندما يكشف العطر عن وجهه الحقيقي للمرة الأولى تتجلى شخصيته المتفائلة والمتطلعة نحو المستقبل ويتآلف الزنجبيل والقرفة ليعبرا عن الانطلاق بلا مبالاة في أجواء تسودها السعادة. ولتعزيز تأثيره، أضيف لمكونات العطر ماء الورد للمرة الأولى في عطور أمواج. وبينما يقدم العطر سحراً مبهراً، تظهر ابتسامة المعرفة والجرأة والانفتاح من خلال نغماته الوسطى الزهرية من رقيب الشمس والياسمين والورد. وفي النغمات الأساسية تتحد الفانيليا والكاكاو والرم مع رائحة سيبريول وشخصية المعجنات اللامعة لتضيف أجواء سهلة ومرحة تحقق التوازن بين نغماتها الشمية المختلفة

  • أفكار هدايا مميزة لعيد الفطر تُسعد أحباءك
    أفكار هدايا مميزة لعيد الفطر تُسعد أحباءك

– عطر سموكي عود 07 من Kayali

ابتكرت مجموعة Oudgasm من علامة KAYALI العطر الخامس من مجموعتها، Smoky Oud | 07، خصيصاً لجميع عاشقات العود، ليكون هذا العطر الأقوى والأجرأ بين جميع العطور التي طرحتها KAYALI حتى اليوم. يعبق هذا العطر بتوليفة دافئة وغامضة تخاطب الحواس، ويتعمّق في فخامة العود الأسطورية، مغلّفاً إياه بنفحات الزعفران التابلية والجيرانيوم العطرية وخشب الأرز الندية والمسك الأبيض الخفيفة.

يلائم هذا العطر النساء اللواتي يتمتعنَ بثقة عالية في النفس ويعشقنَ العطور التي تفيض جرأةً، تلك التي يفوح عبيرها في الغرفة قبل أن يدخلنَ إليها حتّى، ويبقى عالقاً في حناياها بعد أن يغادرنَها بفترة طويلة.

  • مجوهرات سارتورو
    مجوهرات سارتورو

– مجوهرات سارتورو

تبقى المجوهرات هدية مناسبة ومحببة لدى الكثيرات، لهذا لا تتردي في اختيار قطعة مجوهرات أنيقة وراقية من مجموعة المجوهرات لدى دار سارتورو، والتي تتضمن خيارات واسعة من الأساور، والخواتم، والتشوكر، والأقراط، والقلادات، يؤكد كل تصميم لها على التزام العلامة التجارية الثابت بالتميّز، لا سيما مع التأني في استخدام الألماس، والأحجار الكريمة، والمعادن الثمينة التي تناسب كل قطعة. وتتضمّن المجموعات الأيقونية المتوفرة في متجر دبي Happy وDualité وOndes وAlba. ويُعد بوتيك سارتورو في دبي مول، ملاذاً فاخراً للأناقة والرقي، ويرمز إلى الفخامة والمستوى الرفيع. يزوّد زوّاره برحلة تحاكي الحواس وتفوق العادة مع ظلال ناعمة باللون الوردي الزاهي وألواح الرخام المصقول باللون الأبيض.

  • أفكار هدايا مميزة لعيد الفطر تُسعد أحباءكلا دوريه

– حلويات من عند La Duree

الحلويات هي هدية تناسب عيد الفطر، وليس أجمل من أن تختاري علبة من المعجنات الرمضانية الحلوة من عند لا دوريه والتي أعدت علب البوديوم الأنيقة خصيصاً لعيد الفطر. تتميز هذه العلبة بتضمنها تشكيلة فاخرة من 48 قطعة ماكرون و18 قطعة أوجيني، يمكنك مشاركة أحبتك مذاقها وطعمها ما يضفي مزيداً من الفرح إلى أجواء العيد الاحتفالية الساحرة.

  • دايسون Airstrait
    دايسون Airstrait

– هدايا مبتكرة من دايسون

لم لا تدخلين البهجة إلى قلب والدتك أو شقيقتك أو صديقتك المحبة للاعتناء بشعرها، من خلال إهدائها جهاز تمليس الشعر الأحدث من دايسون ™Dyson Airstrait، فهي هدية مثالية لها، حيث يعمل هذا الجهاز المبتكر على تجفيف الشعر وتمليسه باستخدام الهواء فقط، بدون ألواح ساخنة لتجنب تعريضه للتلف الناتج عن الحرارة، ما يجعله مناسباً للاستخدام اليومي. يعمل الجهاز على تجفيف الشعر المُبلل وتمليسه وتصفيفه في نفس الوقت للحصول على تسريحة مميزة بجودة الصالونات، وهو متوفر بلونين مميزين هما، النيكل النحاسي والأزرق الملكي. كما يمكنك اختيار مصفف الشعر ™Dyson Airwrap الشهير أو مجفف الشعر ™Dyson Supersonic بالألوان الوردي الخزفي والذهبي الوردي لما تضفيه من لمسة أنيقة ومميزة.

  • HONOR Magic6 Pro
    HONOR Magic6 Pro

– هاتف HONOR Magic6 Pro

من لا يحب الحصول على هاتف جديد يتمتع بميزات تكنولوجية في عيد الفطر، يمكنك إهداء أحبائك ممن يعشقون الرياضة هاتف Honor Magic6 Pro الذي يرتقي بالتصوير الرياضي أو الـ Sportgraphy إلى مستويات جديدة كلياً باستخدام كاميرا Falcon بالذكاء الاصطناعي.

  • أفكار هدايا مميزة لعيد الفطر تُسعد أحباءك
    تاليس سبا

– قسائم هدايا من تاليس سبا

قدمي لأحبائك قسائم هدايا من تاليس سبا الصحي الفاخر في فندق جميرا القصر في دبي، واتركيهم يستمتعون بتجارب صحية راقية يجددون خلالها نشاطهم ويسترخون ويستعيدون طاقتهم وسط أجواء من الرفاهية الاستثنائية. تيقني أنها ستكون هدية مثالية لا تنسى.

 

  • أفكار هدايا من ماركس أند سبنسر
    أفكار هدايا من ماركس أند سبنسر

– هدايا من ماركس أند سبنسر

يمكنكم الاختيار من تشكيلة الهدايا الرائعة التي أعدها ماركس أند سبنسر احتفالاً بعيد الفطر السعيد، ما يضمن لك التعبير عن مشاعر المحبة والامتنان للأحبة والاستمتاع بتجربة تسوّق رائعة. وتضم هذه التشكيلة مجموعة متنوعة من المنتجات المميزة، ابتداءً من سلال الأطعمة المخصصة حسب الطلب، وصولاً إلى الأزياء المحتشمة التي تنسجم مع جوهر المناسبة، إلى جانب مجموعة من المنتجات الأساسية للعناية بالبشرة.

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *