TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الكويتية» تُدشّن مكتب مبيعات في صباح السالم


دشّنت شركة الخطوط الجوية الكويتية مكتبها الجديد للمبيعات في منطقة صباح السالم، حيث يستقبل عملاءه من الساعة 9 صباحاً وحتى 4:30 عصراً طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

وتوقّعت الشركة أن يُقدّم المكتب الخدمات لأكثر من 100 عميل يومياً، كما سيتبعه افتتاح مكتب مبيعات في «العاصمة مول» ومجمع الكوت، إلى جانب فرع في منطقة الجهراء.

وعلى هامش افتتاح المكتب الجديد، نظّمت «الكويتية»، مبادرة يوم العميل التطويرية التي ابتكرتها بهدف التعرّف على احتياجات عملائها عن قُرب، بمشاركة الإدارة التنفيذية وفي مقدّمتهم الرئيس المهندس معن رزوقي.

وتهدف هذه المبادرة، والتي نظّمتها الشركة للمرة الأولى هذا العام، بشكل رئيسي إلى توفير تجربة حقيقية وفريدة من نوعها، لأصحاب القرار من الإدارة التنفيذية، للعمل جنباً إلى جنب مع موظّفي دوائر الشركة المختلفة، من خلال استقبال العملاء في فرع صباح السالم تزامناً مع افتتاح الفرع، ما يُقدّم لهم تجربة ثرية للتعرّف عن كثب على احتياجات أكبر قاعدة عملاء في الكويت ومتابعة طلباتهم لتقييم تجربتهم والسعي نحو الوصول إلى أفضل مستويات الخدمة وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

وبهذا الصدد، قال معن رزوقي: يسر (الكويتية) افتتاح مكتبها الجديد للمبيعات في منطقة صباح السالم الحيوية حيث يأتي ضمن خطط الشركة للتوسع في خدمة عملائها، ولتسهيل إنهاء إجراءات حجز تذاكر سفرهم واختصار المسافة عليهم.

من جانبه، قال مدير دائرة التوريدات والمشاريع والإسكان أحمد البناي إن مكتب مبيعات صباح السالم سيوفّر عدداً من الخدمات منها إصدار تذاكر السفر وإجراء الحجوزات وتعديلها إضافة إلى حجز المقاعد من داخل وخارج الكويت وتلقي الاستفسارات والملاحظات من العملاء.

وأشار إلى أن المكتب سيوفّر أيضاً خدماته لأعضاء نادي الواحة والتذاكر الحكومية والتي تشمل إصدار تذاكر للجهات الرسمية والطلبة والمتقاعدين إضافة إلى إمكانية إصدار التذاكر لمتلقي العلاج بالخارج ماعدا مرضى الأكسجين والسرير الطبي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *