TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

صيحات جمالية صيفية.. استوحيها من نجمات مهرجان كان 2024


#مكياج

على مدار الأيام الماضية، تألقت نجمات هوليوود، والمشاركات في فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77، فأبهرن الحضور ليس بأزيائهن الفاخرة فحسب، وإنما أيضاً بإطلالات مكياج مُشرقة، تتناسب مع الأجواء الربيعية الساحرة. فمن الجفون اللامعة، والسموكي الجذاب، إلى الحواجب المقوسة والشفاه الملونة بالأحمر اللامع، تنوعت إطلالات المكياج؛ لتضفي على النجمات سحراً خاصاً، فإذا كنتِ تستعدين لحضور مناسبة ما، وترغبين في أن تكون إطلالاتك مميزة وجذابة، فننصحك بأن تستلهمي مكياجك من نجمات «كان السينمائي» لعام 2024.. جمعنا لك أبرزها هنا:

إطلالات جمالية جديدة من نجمات مهرجان كان السينمائي:

سيلينا غوميز.. إطلالة بنية ساحرة:

  • صيحات جمالية صيفية.. استوحيها من نجمات مهرجان كان 2024
    سيلينا غوميز

ظهرت النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez، على السجادة الحمراء لمهرجان كان، بإطلالة جمالية ساحرة ومُبهجة، إذ استخدمت الظلال البنية الفاتحة على كامل الجفن العلوي مع خطوط الكحل المسحوبة على الجفن السفلي، للحفاظ على جاذبية عينيها، مع تطبيق أحمر الخدود الوردي أعلى الخدين؛ لزيادة تأثير تدويرة وجهها، التي تمنحها مظهراً صغير السن، كما طبقت أحمر الشفاه البني الناعم لجاذبية لا مثيل لها.

نادين لبكي.. السموكي الجذاب:

  • صيحات جمالية صيفية.. استوحيها من نجمات مهرجان كان 2024
    نادين لبكي

خطفت المخرجة اللبنانية نادين لبكي الأنظار بإطلالاتها في مهرجان كان السينمائي، إذ تألقت في اليوم الثالث منه بفستان أسود أنيق، واختارت معه المكياج الدخاني الأسود الذي لا تتخلى عنه في معظم إطلالاتها، حيث يُبرز جمال عينيها. وارتكز المكياج على تحديد العينين بالكحل الأسود الداكن مع تدرجات بنية على أعلى الجفون العلوية؛ للحفاظ على المظهر السموكي، وأكملت جاذبية مكياجها باللون البرونزي الناعم للوجه، وأحمر الشفاه النيود.

آيمي جاكسون.. الجفون اللامعة:

  • صيحات جمالية صيفية.. استوحيها من نجمات مهرجان كان 2024
    آيمي جاكسون

اختارت النجمة آيمي جاكسون إطلالة مميزة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، إذ تألقت بمكياج سموكي قوي ولامع، جامعة صيحتين من المكياج، هما: «السموكي، والغليتر»، ما منحها مظهراً مختلفاً وجذاباً للغاية، إذ طبقت ظلال العيون البنية الدخانية على الجفنين كاملين، ودمجت الكحل البني على طرفيهما، مستخدمة الظلال البرونزية على كامل الجفنين، وعند الزاويتين الداخليتين للعينين، كما وضعت طبقات عدة من الماسكارا؛ لمظهر قوي ومؤثر، وأكملت إطلالتها الجمالية بأحمر الشفاه النيود الوردي، واعتمدت الكونتور القاسي لتحديد ملامح وجهها.

جوزيفين سكريفر.. الآيلاينر الرفيع:

  • صيحات جمالية صيفية.. استوحيها من نجمات مهرجان كان 2024
    جوزيفين سكريفر

تألقت عارضة الأزياء جوزيفين سكريفر بإطلالة جمالية راقية وناعمة، ومثالية لفصل الصيف، إذ اختارت مكياجاً بألوان قريبة من لون البشرة مع لمسة مضيئة عند زاويتَي العينين الداخليتين، كما اعتمدت الآيلاينر الرفيع المسحوب للأعلى، ما جذب الأنظار إلى جمال نظرتها، وأكملت إطلالتها الجمالية بمكياج بشرة خفيف مع أحمر الخدود الوردي، واختارت اللون النيود للشفاه مع قلم تحديد بني فاتح.

إيشواريا راي.. وعيون السموكي الخضراء:

  • صيحات جمالية صيفية.. استوحيها من نجمات مهرجان كان 2024
    إيشواريا راي

من أكثر الإطلالات التي خطفت الأنظار، وكانت حديث منصات التواصل الاجتماعي لساعات طويلة، هي إطلالة النجمة الهندية إيشواريا راي في حفل العرض العالمي الأول لفيلم الكوميديا والدراما «Kinds of Kindness»، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، إذ أطلت بفستان وصفه البعض بـ«زينة أعياد الميلاد»، واعتمدت معه مكياج سموكي جريئاً مع الخطوط الخضراء الداكنة المسحوبة على الجفون العليا للعينين، كما أضافت طبقات الماسكارا لتزيد جاذبية مظهر عينيها، واختارت الإضاءة الداخلية للعيون، وأكملت «اللوك» الجمالي بأحمر شفاه نيود وردي لإطلالة مشرقة.

مريم أوزرلي.. الحاجبان المقوسان:

  • صيحات جمالية صيفية.. استوحيها من نجمات مهرجان كان 2024
    مريم أوزرلي

اختارت النجمة التركية، مريم أوزرلي، إطلالة طبيعية، تعكس أنوثتها ضمن فعاليات اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي، بينما اعتمدت صيحة جديدة في عالم التجميل، إذ أطلت بحاجبين رفيعين ومقوسين، وهي ما شاهدناه كثيراً على عارضات أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024 – 2025، ما يعني أنها من الإطلالات الجمالية، التي ستكون رائجة في المواسم المقبلة، وأكملت إطلالتها بآيلاينر رفيع وقصير على خط الرموش العلوي فقط، بالإضافة إلى تطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز، لمزيد من الأنوثة.

درة.. أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز:

  • صيحات جمالية صيفية.. استوحيها من نجمات مهرجان كان 2024
    الفنانة درة

سحرت النجمة التونسية، درة زروق، الجميع بإطلالتها الجذابة في اليوم الخامس من مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77، إذ أطلت بفستان ضخم يجمع بين اللونين الأسود والأبيض، واختارت معه مكياجاً يعتمد على أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز الكلاسيكي، ونسقت معه مكياج عيون جذاباً، يعتمد على رسمة الآيلاينر الرفيعة المسحوبة للأعلى مع الرموش البارزة مع الكحل الأسود، الذي زاد جمال عينيها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *