TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

نجمات يكسبن أموالاً أكثر من أزواجهن.. نيكول كيدمان بينهن


#مشاهير العالم

رغم وجودهن الكبير في هوليوود، فإن مشاهير النساء يواجهن التمييز أيضاً، إذ تشير التقارير إلى أن النساء في هوليوود يحصلن على أجور أقل من نظرائهن الرجال، مقابل نفس العمل بالضبط.

وفي حين أن الفروق الكبيرة في الأجور تلعب دوراً رئيسياً بحياتهن، إلا أنه لا يزال بإمكان بعض الأزواج العيش بسعادة دائمة، حتى لو كانت زوجته تكسب أكثر منه.. هنا، نرصد عدداً من النجمات، اللاتي يتمتعن بثروة صافية أعلى من أزواجهن المشاهير.

سكارليت جوهانسون:

  • الذكاء الاصطناعي ينتحل شخصية سكارليت جوهانسون.. والأخيرة تقاضي
    سكارليت جوهانسون

تشتهر سكارليت جوهانسون بلعبها العديد من الأدوار المهمة في السينما، لذا تبلغ ثروتها الصافية 165 مليون دولار، في حين أن زوجها كولين جوست، الذي يقدم برنامج «SNL»، يبلغ صافي ثروته 10 ملايين دولار فقط، وقد تزوج الاثنان عام 2020، ولديهما طفل، ويعيشان بسعادة رغم وجود تناقض كبير في صافي ثروتهما الشخصية.

وليس من المفاجئ أن تتمتع جوهانسون بصافي ثروة كبير. ففي عامَيْ: 2018 و2019، كانت سكارليت الممثلة الأعلى ربحاً في هوليوود.

جوليا روبرتس:

  • شوبارد وجوليا روبرتس تحتفيان بحجر الزمرد الاستثنائي (InsofuEmerald)
    جوليا روبرتس

تتمتع جوليا روبرتس بجوائز تمثيلية رائعة، ما أدى إلى ثروة صافية مذهلة تبلغ 250 مليون دولار، في حين أن زوجها المصور السينمائي داني مودر، تبلغ ثروته 10 ملايين دولار فقط. ورغم هذا الاختلاف، عاش الاثنان حالة حبٍّ كبيرة لأكثر من عشرين عاماً.

وحطمت روبرتس رقماً قياسياً بحصولها على 20 مليون دولار عن فيلم «Erin Brockovich»، إذ كان هذا الفيلم هو الأول الذي تحصل فيه ممثلة على أجر مرتفع جداً. وفي عام 2010، حصلت على 3 ملايين دولار، عن مشاركتها في فيلم «Valentine’s Day»، لمدة ست دقائق فقط.

كاميرون دياز:

  • كاميرون دياز
    كاميرون دياز

كان فيلم «The Mask»، مع جيم كاري، سبب شهرة كاميرون. لكن على مدى عقدين من عملها في التمثيل، لعبت دور البطولة في أفلام ناجحة، مثل: «Charlie’s Angels»، و«Bad Teacher». ورغم تقاعدها المؤقت، فإنها حصلت على ثروة صافية تبلغ حوالي 140 مليون دولار، في حين تبلغ ثروة زوجها بنجي مادن حوالي 40 مليوناً، أي ما يقرب من ربع أرباح زوجته.

وفي عام 2010، منحت مجلة «فوربس» كاميرون دياز وسام ثاني أعلى ممثلة أجراً. وفي هذه الأيام، تعود إلى «نتفليكس» مع جيمي فوكس بفيلم «Back in Action».

جينيفر لوبيز:

  • هل عَرَضت جينيفر لوبيز وبن أفليك «منزل الزوجية» للبيع؟
    جينيفر لوبيز وبن أفليك

قصة حب جينيفر، وزوجها الحالي بن أفليك، حلم خيالي. فبعد الانفصال عام 2004، أعاد الثنائي إحياء علاقتهما على مدى 20 عاماً، بعد سنوات عدة من النجاح الفردي. ورغم أن بن أفليك يتمتع بثروة صافية جيدة تبلغ 150 مليون دولار، فإن لوبيز تمتلك ثروة صافية تبلغ 400 مليون من مسيرتها التمثيلية والغنائية، التي امتدت لما يقرب من أربعة عقود.

كما أنها ماهرة في التعامل مع الصحف الشعبية، حيث باعت صور توأميها حديثي الولادة عام 2008، مقابل 6 ملايين دولار لمجلة «بيبول». ومع ذلك، فهي ليست مهووسة بالمال، فقد قامت بتصوير فيلم «Hustlers» مجاناً.

آن هاثاواي:

  • آن هاثاواي وآدم شولمان
    آن هاثاواي وآدم شولمان

لعبت هاثاواي دور البطولة في أفلام شهيرة، مثل: «The Devil Wears Prada»، و«The Princess Diaries»، وأكسبتها مسيرتها المهنية ثروة صافية قدرها 80 مليون دولار، إذ حصلت على 7.6 ملايين دولار مقابل 19 دقيقة أمام الكاميرا في فيلم «The Dark Knight Rises». وفي حين أن زوجها آدم شولمان ممثل أيضاً، إلا أن صافي ثروته يبلغ مليون دولار فقط. وقد تزوج الثنائي عام 2012، ويعيشان بسعادة منذ ذلك الوقت.

نيكول كيدمان:

  • كيث أوربان ونيكول كيدمان
    كيث أوربان ونيكول كيدمان

عملت كيدمان، نجمة هوليوود الحائزة على جائزة «الأوسكار»، في أفلام عدة، مثل: «The Hours»، و«Eyes Wide Shut»، وتبلغ ثروتها الصافية 250 مليون دولار، بينما تبلغ ثروة  زوجها كيث أوربان حوالي 75 مليون دولار، وهما متزوجان منذ عام 2006.

وأطلقت مجلة «فوربس» على نيكول كيدمان لقب «أكثر المشاهير أجراً في هوليوود»، ولأنها لم تنحدر من عائلة ثرية، فإنها وصلت إلى ثروتها تلك من عملها الشاق.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *