TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

لماذا ترتدي النجمات أحذية أكبر من مقاس أقدامهن على السجادة الحمراء؟


#منوعات

عندما يتعلق الأمر باختيار الحذاء، فإننا جميعاً ننظر إلى ذلك الذي يتوافق مع مقاس قدمنا بالضبط، لكن لدى بعض المشاهير وجهات نظرٍ أخرى، في ما يتعلق بهذا الأمر، لا سيما أثناء ظهورهن على السجادة الحمراء.

وفي الواقع، هناك العديد من نجمات هوليوود، اللواتي يتعمدن اختيار الظهور على السجادة الحمراء بأحذيةٍ ذات كعوب طويلة جداً، وواسعة جدًا على أقدامهن، لأنهن يدركن سراً بسيطاً، هو أنه من خلال القيام بذلك، سيمنعن أقدامهن من التورم، وتشكل البثور، إذ يتعين عليهن ارتداء كعب عالٍ لساعات، وفي بعض الأحيان طوال الليل، ما يعني انتفاخ أقدامهن.

تجنب آلام القدمين:

  • لماذا ترتدي النجمات أحذية أكبر من مقاس أقدامهن على السجادة الحمراء؟
    لماذا ترتدي النجمات أحذية أكبر من مقاس أقدامهن على السجادة الحمراء؟

ولتجنب آلام القدم وعدم الراحة ومشاكل القدم المزمنة في وقتٍ لاحق، تختار النجمات ارتداء أحذية أكبر من مقاسهن على الأقل، إلى جانب أن الأحذية ذات الكعوب الطويلة والواسعة، والصنادل الكبيرة، لن تحتك أو تضغط على القدم؛ لأنها عادةً تضغط على المناطق الأكثر ضعفاً، ما يسبب التورم، والانتفاخ، واحتكاك الجلد وتشققه، وإحداث جروحٍ فيه.

وللحفاظ على عدم انزلاق الأحذية ذات المقاس الكبير من القدمين في أسوأ لحظة ممكنة، يقوم المصممون فقط بوضع وسادات السيليكون داخل الحذاء، حيث تضمن هذه الحيلة البسيطة أن يكون الحذاء مناسبًا بشكل مريح، ولا يعيق الدورة الدموية، ويمنع تورم القدمين.

وإلى جانب وسادات السيليكون، يمكن استخدام الشريط اللاصق ذي الوجهين، فهو يعتبر أداة سرية أخرى تستخدمها المشاهير، لأنه يمنع الأحذية الكبيرة من الانزلاق من قدميكِ، طوال الوقت الذي ترتدينها فيه.

وبالطبع، تنتعل النجمات، في أكثر الأحيان، أحذية لا تتناسب بشكل صحيح مع فساتينهن. ومع ذلك، لا يأبهنَّ للأمر، ولا يكلفن أنفسهن عناء إخفاء سرهن الصغير عن الجمهور. على سبيل المثال، لطالما أثارت ميغان ماركل الانتباه بارتدائها حذاء أكبر من مقاسها بنمرةٍ أو اثنتين.

حيل المشاهير:

  • لماذا ترتدي النجمات أحذية أكبر من مقاس أقدامهن على السجادة الحمراء؟
    لماذا ترتدي النجمات أحذية أكبر من مقاس أقدامهن على السجادة الحمراء؟

وفي هذا الشأن، قال خبير الموضة، هارييت ديفي، ذات مرة لصحيفة «ذا صن»: «غالباً تلجأ المشاهير إلى مقاس أكبر، أو حتى اثنين، في قسم الأحذية عندما يكنَّ في حدث ما، أو على السجادة الحمراء، وذلك لسبب واحد يمكننا جميعاً أن نتعلق به، هو تجنب ظهور البثور».

وأضاف، وقتها، أنه ليس هناك ما هو أسوأ من الأحذية غير المريحة، وعندما ترتدي المشاهير، مثل ميغان، الكعب العالي لفترة طويلة من الوقت، غالبًا تنتفخ أقدامهن، مشيراً إلى التورم يمكن أن يسبب بثوراً وآلاماً مختلفة على المدى الطويل.

وأوضح ديفي أن إحدى الحيل، التي تساعد ميغان على منع حذائها من الانزلاق؛ عندما يزيد مقاساً أو مقاسين، هي وضع حشوة بين إصبع القدم، مثل: المناديل أو الصوف القطني، ويمكن إزالتها بمجرد أن يشعر الشخص بالحاجة إلى مساحة أكبر قليلاً في أحذيته.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *