TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

المئات يتجمعون لمشاهدة رجل ملثم يأكل جرة كاملة من كرات الجبن فى نيويورك.. صور



جمع رجل غامض يُعرف باسم رجل كرة الجبن حشدًا من المئات لمشاهدته وهو يأكل حوضًا كاملاً من كرات الجبن، فالرجل المُسمى بـ “تشيزبول مان” أصبح يفتن الحشود بشغفهم الذى لا يشبع لكرات الجبن، بدأت القصة مع بعض المنشورات التى تظهر رجلاً يرتدى قناع تزلج برتقاليا ويحمل حوضا كبيرا مليئا بكرات الجبن ويدعو الجميع للحضور لمشاهدته وهو يلتهم الحلوى اللذيذة فى يونيون سكوير بارك فى مانهاتن، وذلك  فى 27 أبريل.


ارتفعت المنشورات قبل أشهر من اليوم الكبير، وعلى الرغم من أن تشيزمان لم يتوقع حقا أن يقبل حشد كبير دعوته، إلا أنه أذهل بحجم جمهوره، فقد تجمع ما يقرب من 1000 شخص فى يونيون سكوير بارك لمشاهدته وهو يلتهم جرة كرات الجبن، وقد تمت مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالحدث الكبير حتى الآن بملايين المرات عبر الإنترنت.


قال تشيزبول مان لشبكة ABC News New York City: “لم أتوقع حقا حضور هذا العدد الكبير من الأشخاص.. أعتقد أن الجميع يريد أن يكون خلف القناع”.


يُظهر مقطع فيديو سريع الانتشار عبر الإنترنت خلال الأسبوعين الماضيين رجل الجبن وهو يلقى خطابا أمام حشد كبير من الناس، قبل الذهاب للعمل على دلو كرات الجبن، ويمكن سماع الناس يهتفون له عندما يبدأ فى المعاناة مع وجبة الذرة والجبن، ويبدو أن هذا يمنحه الدافع اللازم للمضى قدمًا.

شاب يخوض منافسة لتناول كميات كبيرة من كرات الجبن
شاب يخوض منافسة لتناول كميات كبيرة من كرات الجبن


استغرق رجل تشيزبول الأسطورى حوالى نصف ساعة لإكمال مهمته، ثم استمتع بالمجد والتصفيق، وقام بالتوقيع على قمصان الحضور والتقاط الصور مع معجبيه، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، كانت ردود الفعل إيجابية للغاية، حيث أعلن مئات الأشخاص عن استمتاعهم بالبطل الخارق الغامض فى نيويورك.

واختتم تشيزبول مان: “يجب أن أفعل ذلك مرتديًا القناع”، كاشفًا فقط أنه رجل يبلغ من العمر 22 عامًا يعتقد ببساطة أن زملاءه من سكان نيويورك بحاجة إلى شيء كهذا لرسم البسمة على وجوههم.

حشود الجمهور تلتف حول الشاب أثناء تناوله كرات الجبن
حشود الجمهور تلتف حول الشاب أثناء تناوله كرات الجبن


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *