TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

7 حقائب «كلاتش» من أرقى دور الأزياء.. لإطلالة صيفية أنيقة


#إكسسوارات

حقائب «الكلاتش» قطعة لا غنى عنها في خزانة أي امرأة، فهي رمز للأناقة والرقي، فضلاً عن أنها متعددة الاستخدامات، ولديها القدرة على الارتقاء بأي زيٍّ، من العادي إلى الأنيق.

ويمكن لحقيبة اليد المناسبة أن تُحدث فرقاً كبيراً في مظهركِ، خاصة خلال فصل الصيف ومواسم الاستمتاع بأجواء البهجة والانطلاق على الشاطئ، حيث تكون الإكسسوارات أمراً أساسياً، لذا إليكِ أفضل حقائب «الكلاتش» الفاخرة والمثالية لهذه المواسم.

أجمل حقائب «الكلاتش» لموسم الصيف:

حقيبة «Garavani Rockstud».. من «Valentino»:

  • 7 حقائب «كلاتش» من أرقى دور الأزياء.. لإطلالة صيفية أنيقة
    Garavani Rockstud

حقيبة «Garavani Rockstud Clutch»، من Valentino«، من الإكسسوارات الأنيقة، التي تضفي لمسة من موسيقى»الروك آند رول” على ملابسكِ الصيفية، وتفاصيلها المرصعة مع الجلد العالي الجودة، تزيد أناقة ورقي إطلالتكِ المسائية في فصل الصيف.

حقيبة «Bracelet Pouch Leather».. من «Loewe»:

  • 7 حقائب «كلاتش» من أرقى دور الأزياء.. لإطلالة صيفية أنيقة
    Bracelet Pouch Leather

ممتعة وعملية، تتحول حقيبة سوار «Loewe» من قابض أنبوبي إلى سوار أنيق، وصنعت هذه الحقيبة المتعددة الاستخدامات في إسبانيا من جلد الخراف نابا مطوي بألوان مختلفة، وتحتوي هذه الحقيبة على لوحات جلدية منقوشة في كل طرف، ارتديها على معصمك؛ للحصول على مظهر مرح على الشاطئ، أو احمليها كقابض أنيق، فضلاً عن أن حجمها مثالي؛ لقضاء ليلة ممتعة في فصل الصيف.

حقيبة «MULTIPOCHETTE IN RAFFIA».. من «Celine»:

  • 7 حقائب «كلاتش» من أرقى دور الأزياء.. لإطلالة صيفية أنيقة
    MULTIPOCHETTE IN RAFFIA

هذه الحقيبة الصيفية، من «Celine»، لا بد من وجودها في خزانتكِ؛ إذا كنتِ من محبات الإطلالات الصيفية المميزة، فـ«MULTIPOCHETTE IN RAFFIA» حقيبة مثالية لإطلالة أنيقة وراقية أثناء وجودكِ على الشاطئ؛ فهي مصنوعة من الجلد الناعم مع البطانة المتينة من نفس الجلد، بالإضافة إلى قماش الرافيا العالي الجودة، الذي يمنحكِ مظهراً صيفياً أنيقاً، كما تأتي بغطاء مزود بغطاء مزخرف، وزر إغلاق سريع، وكذلك سلسلة قابلة للإزالة بقطر وحزام جلدي قابل للإزالة أيضاً.

حقيبة «Parker Striped Raffia».. من «A.L.C»:

  • 7 حقائب «كلاتش» من أرقى دور الأزياء.. لإطلالة صيفية أنيقة
    Parker Striped Raffia

تم نسج حقيبة «باركر» من الرافيا باللون البني الطبيعي، وخطوط زرقاء «ريو»؛ لتمنحكِ مظهراً صيفياً بامتياز، وتتناسب مع أوقاتكِ النهارية على الشاطئ، أو حتى في نزهة مميزة مع أصدقائكِ. ورغم أن هذه الحقيبة لا تنتمي إلى حقائب «الكلاتش» في الأساس، فإنه يمكنكِ حملها بهذه الطريقة من دون الذراع، لأنها مصنوعة من قماش مرن؛ لتشكيلها كما تريدين؛ لذا هي قطعة أساسية متعددة الاستخدامات، يمكنكِ وضعها تحت ذراعكِ، أو حملها بالمقبض العلوي الملتوي.

حقيبة «Llanero Wristlet In Ecru».. من «Johanna Ortiz»:

  • 7 حقائب «كلاتش» من أرقى دور الأزياء.. لإطلالة صيفية أنيقة
    Llanero Wristlet In Ecru

لمزيد من الأناقة أثناء رحلتكِ الصيفية، يمكنكِ تزويد إطلالتكِ بحقيبة «Llanero Wristlet In Ecru»، من Johanna«Ortiz»، فهي من الحقائب البسيطة والمزخرفة بالشراشيب. وتعاونت «جوانا» مع الحرفيين المهرة في ساندونا نارينيو بكولومبيا، حيث استخدمت ألياف «Iraca Palm»؛ لإنشاء تصميماتها الفريدة، وكانت مدينة ساندونا المعروفة بزخارفها الجميلة على شكل شرابة، بمثابة مصدر إلهام لهذه القطعة بالذات.

حقيبة «Remy Mini Soft».. من «Ulla Johnson»:

  • 7 حقائب «كلاتش» من أرقى دور الأزياء.. لإطلالة صيفية أنيقة
    Remy Mini Soft

حقيبة يد «ريمي ميني» الناعمة، والمصنوعة من الساتان اللامع بلون برتقالي نابض بالحياة، تعد من القطع المميزة، التي يمكنكِ الاستعانة بها لإطلالتكِ في فصل الصيف، من الصباح إلى نهاية اليوم، إذ يمكن ارتداء هذه الحقيبة كحقيبة كروس؛ عند تصميمها بحزام طويل، أو كحقيبة صغيرة محمولة باليد، ويتم تجميعها عند الفتحة العلوية؛ عندما يتم سحب الرباط بإحكام من الجانبين، ويتم تثبيته بإغلاق مغناطيسي داخلي.

حقيبة «La Pochette Rond Carré».. من «Jacquemus»:

  • 7 حقائب «كلاتش» من أرقى دور الأزياء.. لإطلالة صيفية أنيقة
    La Pochette Rond Carre

حقيبة اليد المخططة «Jacquemus La Pochette Rond Carre»، من الإكسسوارات المميزة لكل من ترغب في مواكبة الموضة. وتتميز هذه الحقيبة المصممة بشكل جميل بمزيج فريد من الخطوط باللونَيْن الأبيض والأزرق، ما يصنع صورة ظلية جذابة، تجعلها مثالية خلال وجودكِ على الشاطئ، فضلاً عن أنها قطعة تهدف إلى جذب الأنظار والانتباه إلى مظهركِ الراقي والأنيق، فهذه الحقيبة مثال لابتكار «Jacquemus» الإبداعي، والتزامها بالتصميم الفريد والجريء.



Source link

تعليق واحد

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *