TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تعرفي إلى نقاط قوة وضعف برجك


#أبراج

لكل شخصٍ منا نقاط ضعفٍ وقوة خاصة به، ووجد أن مخطط ميلادنا يتحكم فيها، إذ يقول علم الأبراج: إن لكل برج مميزاته. ويمكن أن تكون نقاط القوة والضعف في الأبراج مصدراً مفيداً لنا؛ حتى نستطيع تمييز الأماكن، التي نتألق فيها بشكل طبيعي، والمجالات التي نحتاج إلى العمل عليها. هنا، نقدم نظرةً فاحصة عن نقاط القوة والضعف لدى الأبراج.

  • تعرفي إلى نقاط قوة وضعف برجك
    تعرفي إلى نقاط قوة وضعف برجك

الحمل.. منافس وغير آمن:

لا يوجد شيء لا يستطيع برج الحمل تحقيقه بمجرد أن يصمم عليه. ومع ذلك، تجده أيضاً يعاني «متلازمة الدجال»، التي تضعف ثقته بنفسه، وتُشعره بالخوف من أن يكتشف المحيطون به أنه ليس في الموقع الذي وصل إليه.

الثور.. مخلص وعنيد:

مولود برج الثور هو الشخص الأكثر موثوقية، الذي يمكنك الاعتماد عليه. ومع ذلك، فهو عنيد بشكل قوي، ويمكنه أن يحمل ضغينة لا مثيل لها، لذا تأكد من عدم تجاوزه.

الجوزاء.. متعدد الاستخدامات وغير صبور:

عنصر الهواء في هذا البرج يعني أنه يمكنه التكيف بسهولة مع أي موقف، لكنه غير صبور، وبمجرد نفاد صبره من شخص ما، لا يوجد مجال للمناورة؛ للحصول على فرصة ثانية.

السرطان.. عاطفي وغير متواصل:

خلف القلعة الحاضنة، التي أقامها برج السرطان لحماية نفسه، يوجد الكثير من الحب والولاء العميق اللذين لا يموتان. ومن المؤسف، أن القليلين هم الذين يجربونهما؛ لأن مواليد برج السرطان ليسوا الأفضل في إيصال ما في قلوبهم.

  • تعرفي إلى نقاط قوة وضعف برجك
    تعرفي إلى نقاط قوة وضعف برجك

الأسد.. واثق بنفسه ومسيطر:

وُلد ليكون تحت الأضواء، وليس هناك ما يستمتع به هذا البرج أكثر من أن يكون محط الأنظار. ومع ذلك، فإن هذا الاقتناع الفطري بأنه دائمًا على حق؛ يعني أنه غالبًا يتجاهل مشاعر الآخرين، وأحاسيسهم.

العذراء.. يسعى للكمال وينتقد نفسه:

دقيق ومنظم ومجتهد. ومع ذلك، فإن لديه شعوراً بالشك الذاتي المزعج. هذا الشك الذاتي في رأسه يعني أنه غالبًا يكون أكثر قسوة على نفسه من أي شخص آخر.

الميزان.. متعاطف وغير حاسم:

إذا كنت تبحثين عن شخص ما؛ ليقدم لك كتفًا مريحة في أوقات الشدة، ويضع نفسه حقاً في مكانك، فاتصلي بمولود برج الميزان، وسيُظهر الجانب المتعاطف منه على الفور. إلا أن الميزان، في الوقت ذاته، غير قادر على اتخاذ قرارته، إضافةً إلى الخوف من المواجهات، ما يعني أنك لا تعرفين أبدًا الجانب الذي يقف فيه.

العقرب.. حاد وسريٌّ:

يمكن لشخصية برج العقرب أن تجعل أي وقت يقضيه معك رحلة جامحة ومذهلة. لكن، رغم بذله قصارى جهده؛ لتلبية احتياجاتك العاطفية، فإنه يبقى معروفاً بالسرية بشأن احتياجاته الخاصة.

  • تعرفي إلى نقاط قوة وضعف برجك
    تعرفي إلى نقاط قوة وضعف برجك

القوس.. عفوي وطائش:

لا يوجد راوي قصص مثل مواليد برج القوس، حيث يمكنهم جعل الغرفة بأكملها معلقة على كل كلمة يقولونها. وبينما يمكنهم أن يظهروا لك أحلاماً كبيرة، قد يكون من الصعب أحياناً تثبيتهم، وجعلهم يفون بوعودهم.

الجدي.. موجه نحو الهدف ولا يرحم:

لا يمكن لأي شخص أن يغزو العالم، ولكن إذا شرع أحد مواليد برج الجدي في القيام بذلك، فلن يردعه شيء؛ حتى يحقق هدفه. إلا أنهم، غالباً، يفشلون في تقدير الفروق الدقيقة، ومن المعروف أنهم لا يتسامحون مع أخطاء الآخرين.

الدلو.. فلسفي ومنعزل:

يتميز مولود برج الدلو بأنه مفكر عميق، ولديه نزعة إنسانية، وخطط كبيرة لتغيير العالم، إلا أن طبيعته المنعزلة تجعل من الصعب عليه إقامة روابط مع من حوله.

الحوت.. غريب الأطوار وشديد الحساسية:

إذا كنت تتطلعين إلى الهروب من الحياة اليومية الدنيوية، فإن عقل برج الحوت الخيالي يمكنه أن يأخذك بعيدًا إلى عالم الخيال، غير أن شخصيته الطيبة والمربية سيف ذو حدين، لأن قلبه الحساس بشكل علني يُجرح بسهولة، ما يفاقم ميله للعب دور الضحية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *