TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ما العطور «الفرمونية»؟.. دليلك إلى اختيار أفضل أنواعها لتعزيز الجاذبية!


#عطور

العطور «الفرمونية» أو «الفيرومونية» هي فئة فريدة من العطور المصممة خصيصاً لتقليد «الفرمونات» الموجودة بشكل طبيعي، بهدف التأثير في سلوك الآخرين.

النظرية الأساسية، التي تدعم هذه المنتجات، هي أنه من خلال تكرار إشارات الرائحة، التي تنتجها أجسامنا بشكل طبيعي، يمكننا تعزيز جاذبيتنا الطبيعية، وإثارة استجابات محددة من الأشخاص حولنا. لقد استحوذت هذه الفكرة الرائعة على اهتمام الكثيرين، ما أدى إلى زيادة شعبية هذه المنتجات.

علم «الفرمونات»:

  • ما العطور «الفرمونية»؟.. دليلك إلى اختيار أفضل أنواعها لتعزيز الجاذبية!
    ما العطور «الفرمونية»؟.. دليلك إلى اختيار أفضل أنواعها لتعزيز الجاذبية!

«الفرمونات» مواد كيميائية معقدة، تنتجها الحيوانات للتواصل مع أعضاء آخرين من نفس النوع، ويتم إفراز هذه المواد الكيميائية في العرق وسوائل الجسم الأخرى، وتؤدي إلى مجموعة واسعة من الاستجابات، وتكون هذه الاستجابات متنوعة، مثل تحديد المنطقة؛ للإشارة إلى الاستعداد للتزاوج.

وعلى الرغم من أن دور «الفرمونات» في البشر أقل فهماً ورواجاً، إلا أن بعض العلماء أكدوا أنها تلعب دوراً مهماً في الجذب والترابط الاجتماعي، بينما يشكك آخرون في أهميتها، ويعتقدون أن هناك عوامل أخرى أكثر تأثيراً. ويدل هذا الاختلاف – في وجهات النظر – على الحاجة إلى مزيد من البحث في هذا المجال؛ لتقديم إجابات أكثر تحديداً.

مفهوم العطور «الفرمونية»:

الفكرة الأساسية وراء العطور «الفرمونية»، هي تعزيز الإشارات الكيميائية الطبيعية للفرد؛ بهدف زيادة الجاذبية، أو التأثير في سلوك الآخرين. وتحتوي هذه العطور على مواد كيميائية اصطناعية، مصممة لتقليد تأثيرات «الفرمونات» الطبيعية. وعادة، يتم تسويقها بادعاءات جريئة بأنها يمكنها تعزيز الثقة، وتحسين الحالة المزاجية، وحتى تحسين التفاعلات الرومانسية أو المهنية.

أشهر العطور «الفرمونية»:

يُعتقد أن العطور «الفدرمونية» تعزز الجاذبية، وتمنح هالة لا تقاوم حول مستخدمها، وقد أصبحت – بشكل متزايد – عنصراً أساسياً في مجموعات العطور النسائية.. إليكِ أفضل 7 عطور «فرمونية» نسائية:

عطر «Morning Glow».. من «Eye of Love»:

  • Morning Glow.. من Eye of Love
    Morning Glow.. من Eye of Love

«Eye of Love’s Morning Glow» هو عطر «فرموني» بامتياز، تم تصميمه خصيصاً لزيادة الجاذبية لمن تضعه، فرائحته مزيج متناغم من روائح الأزهار والفواكه، تتخللها لمسة من «الفرمونات»، ويثير هذا المزيج جاذبية عميقة ومكثفة، ما يجعل العطر مثالياً للنساء، اللاتي يبحثن عن ترك انطباع قوي.

عطر «Pheromone».. من «Marilyn Miglin»:

  • Pheromone.. من Marilyn Miglin
    Pheromone.. من Marilyn Miglin

عند الحديث عن عطور «الفرمون»، من المستحيل تجاهل «فرمون مارلين ميجلين»، فهو عطر كلاسيكي في عالم العطور «الفرمونية»، يقدم رائحة معقدة ومتطورة، تجمع أكثر من 179 خلاصة نادرة، تم جمعها من مختلف أنحاء العالم. كما أن مظهره العطري متوازن، ويضم مزيجاً من الروائح الزهرية والخشبية والتوابل، حيث يتكون من: البرغموت الإيطالي، والخضر الورقية، وزهرة البرتقال والياسمين الإيطالي، وجيرانيوم بوربون، وإيريس دي فلورنسا، وكاسي أبسولوت، وخشب الصندل لجزر الهند الشرقية، وطحلب البلوط، والفانيليا.

عطر «Max Attraction Silk».. من «Pheromone»:

  • Max Attraction silk
    Max Attraction silk

يتميز «ماكس أتراكشن سيلك» بجمعه بين 8 فرمونات محسنة، ما يجعله قوياً للغاية، ويتميز برائحة مسكرة، تمتزج فيها روائح الزهور والفواكه الحلوة مع العنبر الدافئ والمسك، بالإضافة إلى أن هذا المزيج يمنح رائحة جذابة قوية ومغرية، لذلك يفضله الكثيرون.

عطر «L’eau Papier».. من «Diptyque»:

  • L'eau Papier.. من Diptyque
    L’eau Papier.. من Diptyque

يعد «L’eau Papier»، من «Diptyque» عطر منوم له تأثير مهدئ، ومميز للغاية على الآخرين، إذ يرسل ذبذبات مريحة في العقول من حولكِ، وتتسلل حلاوة خوخية خفية بلطف مع نكهات الميموزا والفانيليا، بالإضافة إلى ذلك يجعل مزيج المسك الأبيض والخشب الأشقر العطر يبدو منتعشاً. ويمكننا أن نتخيل رائحته متعددة الاستخدامات، التي تحملنا خلال كل موسم، وتصبح محوراً في حياتنا اليومية.

عطر «Not a Perfume».. من «Juliette Has a Gun»:

  • Not a Perfume.. من Juliette Has a Gun
    Not a Perfume.. من Juliette Has a Gun

«Juliette Has a Gun – Not a Perfume» عطر يتميز ببساطته، ويحتوي على نوتة واحدة من «سيتالوكس»، وهو بديل اصطناعي للعنبر، ممزوج بمكون سري، يعتقد أنه «فرمون». ويؤدي هذا النهج البسيط إلى عطر متعدد الاستخدامات، يمكن وضعه في أي مناسبة، ما يجعله المفضل لدى النساء، اللاتي يقدرن الأناقة البسيطة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *