TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مجوهرات «FIERY» من «ميسيكا».. تصاميم تعكس الروح الفردية والمغايرة من دون قيود


#مجوهرات وساعات

أدخلت فاليري ميسيكا، المؤسسة والمديرة الإبداعية لدار ميسيكا، مستويات جمالية جديدة للدار، من خلال مجموعة «Fiery»، التي تُعيد ابتكار قطع الألماس الـ«pear-cut»؛ لتمنحها قوة دفع جديدة.

  • مجوهرات «FIERY» من «ميسيكا».. تصاميم تعكس الروح الفردية والمغايرة من دون قيود
    مجوهرات «FIERY» من «ميسيكا»

وتحقق شرارة الذهب والألماس هذه توازناً جريئاً، يبدو جلياً في استدارة قطعة الألماس على شكل الدمعة. وعلى الطرف الآخر، تزهو هذه التحفة الفنية بزاوية متمردة صاخبة.

وتعكس هذه المجموعة هوية وإرث وفلسفة دار ميسيكا، من خلال هذه الثنائية الغامرة، كما تكشف هذه المجموعة عن سمات وخصائص الألماس الفريدة بجميع جوانبها.

تقول فاليري ميسيكا: «تجسد مجموعة (Fiery) تناقضات وتباينات جريئة، إذ تعكس روح الحداثة من خلال قطعها الصلبة من الذهب، وفي الوقت نفسه تمثل الخلود من خلال التصميم الدقيق والراقي. وتتميز قطع المجموعة بدمجها بين عوالم ومستويات مختلفة من البساطة والإبداع الكلاسيكي والأناقة بأسلوب مغاير مفعم بالحيوية».

  • مجوهرات «FIERY» من «ميسيكا».. تصاميم تعكس الروح الفردية والمغايرة من دون قيود
    مجوهرات «FIERY» من «ميسيكا»

قطع أيقونية جديدة من دار ميسيكا.. أناقة من دون قيود:

تجسد ألماسة الـ«pear-cut»، المغلفة بالذهب – مع جوانب مقطوعة – الجرأة، والتحرر من التقاليد. من ناحية أخرى، تحافظ على مستويات الإبهار والفخامة والقيمة النفيسة، وتعكس خبرة ومهارة دار ميسيكا في مجال الألماس، لكنها أكثر جرأة ووضوحاً في التفاصيل والشكل.

  • مجوهرات «FIERY» من «ميسيكا».. تصاميم تعكس الروح الفردية والمغايرة من دون قيود
    مجوهرات «FIERY» من «ميسيكا»

شكلت النماذج والأفكار، التي قدمتها فاليري ميسيكا، في مجموعاتها الأولى من المجوهرات الراقية لعام 2014، مصدر إلهام لتقديم وابتكار تصميم «Fiery»، كما استمدت أفكارها من المجموعات الاستثنائية، التي تم ابتكارها بالتعاون مع كيت موس عام 2020.

وكرست فاليري ميسيكا مجموعتها الجديدة هذه؛ لتشكل رسالة تقدير وتكريم لهذه النماذج المبتكرة، من خلال أربع قطع متميزة، مخصصة للشخصية الفردية والجريئة.

وتُشكل مجموعة «Fiery» جزءًا من تراث «ميسيكا» للموضة، الذي يتميز ببصمة خاصة، من خلال إبداعات رائدة ومتميزة. وتنسج مؤسسة الدار – في خيالها – قطعاً مبتكرة، تحمل لمسات ومستويات متناقضة ومتطابقة على حدٍّ سواء، من خلال مجموعات من الألوان الذهبية المتداخلة، وأحجام مختلفة من الألماس، وتركز على الأسلوب الشخصي، الذي يتيح للجميع الحرية؛ لاختيار ما يحلو لهن؛ لتألق مغاير وفردي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *