TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أرسنال يقترب من ضم السلوفيني سيسكو مقابل 45 مليون إسترلينى




اقترب المهاجم السلوفيني بينجامين سيسكو لاعب لايبزيج الألماني من الانتقال الي نادي أرسنال الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكشفت تقارير إنجليزية عن اقتراب أرسنال من حسم الصفقة مع نادي لايبزيج والتي تصل إلى 45 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه، فيما منح اللاعب موافقة على الانضمام لنادى أرسنال.


وشارك سيسكو في 42 مباراة مع لايبزيج في جميع البطولات هذا الموسم نجح خلالها في تسجيل 18 هدفا وصنع هدفين.


من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي استقرت على زيادة راتب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق بداية من الموسم الجديد 2024 – 2025.


وينتهي عقد أرتيتا مع أرسنال في صيف 2025، بعد أن مدد ارتباطه مع الجانرز لمدة 3 سنوات في موسم 2022. وبحسب شبكة “فوتبول إنسايدر”، فإن أرسنال دخل في محادثات مع أرتيتا، بشأن التوقيع على عقد جديد طويل الأمد. وأكدت تقارير صحفية أن نادي أرسنال الإنجليزي، يخطط لزيادة راتب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق.


وقالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية إن الموسم المتميز الذي ظهر به فريق أرسنال، منح الإدارة الرغبة في تجديد عقد أرتيتا بزيادة كبيرة في الراتب، ليساوي الراتب الذي يتقاضاه بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي.


وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال يهدف لتقريب راتب أرتيتا من مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني، مما سيجعله أحد أعلى المدربين أجرًا في الدوري الإنجليزي.


وأنهى أرسنال موسمه في المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول مانشستر سيتي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *