TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

4 لمسات تضفي طابع الديكور البوهيمي لغرفة نوم ابنتك المراهقة



البوهو أو الطراز البوهيمى من أكثر أنماط الديكور انتشارا في الفترة الأخيرة  حيث يدمج مجموعة من الأنماط والمواد والأخشاب والألوان والمعادن في المنزل ، لقد غزا التصميم الآن العديد من المنازل لدرجة أنه مثالي لديكور غرفة نوم الفتاة المراهقة.


وفى السطور التالية نقدم أفكار غرف نوم مناسبة للفتاة المراهقة بالطراز البوهيمى حسب ما ذكره موقع pinkvilla


 


كيف تضفي طابع الديكور البوهيمي على غرفة نوم ابنتك؟


-تزيين  الغرفة بأضواء 


يمكن لتصميمات الإضاءة الخيالية لغرفة النوم أن تضفي التألق بأسلوب ناضج ومتطور وتمنح طابع الديكور البوهيمي لغرفة نوم ابنتك المراهقة، عندما تقرأ كتابًا سيمنحها ذلك أيضًا شعورًا هادئا قليلاً ويضيف إحساسًا بالانتعاش حتى لو كان لديها بعض المخاوف بشأن تركها بمفردها في الليل.


– دريم كاتشر


الدريم كاتشر هى قطعة من الديكورات تعلق في غرف النوم ويعتقد البعض أنها تساعد على طرد الأحلام السيئة واستبدالها بأحلام سعيدة نظرًا لريشها الرائع وتصميماتها الفريدة، وتساهم أيضا فى خلق أجواء هادئة وجيدة في المنزل و ستعمل هذه القطعة من الديكور بلا شك على تعزيز جاذبية غرفة نوم فتاتك المراهقة.


تعليق نسيج بوهو

 


من خلال عرض تعليق حائط بوهيمي، يمكنك إضافة لمسة من العناصر البوهيمية عادةً ما تكون المفروشات الجدارية البوهيمية حساسة ويتم تصنيعها في كثير من الأحيان من مواد عالية الجودة وهي مغطاة بطبقات من الأنماط المميزة المصنوعة يدويًا، و يمكنك استخدام التباين النسيجي في غرفة نوم ابنتك المراهقة لإبرازها.


 


-إضافة مظلة


أي سرير مزود بأربعة قوائم رائع، ولكن السرير الذي يحتوي على طباعة بوهو البرية مثير للاهتمام وتتميز الأسرة ذات المظلة بهذه الجودة الغامضة، لذلك ستستمتع ابنتك المراهقة بالنوم كما لو كانت تقيم في عالم سحري.


 


 

دريم كاتشر
دريم كاتشر


 

إضائات


إضاءات 


 

غرفة نوم للمراهقات
غرفة نوم للمراهقات


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *