TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

10 تسريحات تناسب سهراتكِ المسائية خلال أيام العيد


#شعر

مع حلول عيد الأضحى المبارك، نغوص في أجواء الاحتفالات العائلية والأصدقاء، وتزداد رغبة الفتيات والنساء في الظهور بإطلالة أنيقة وجذابة. وتُعد تسريحة الشعر أحد أهم عناصر الإطلالة، فهي تبرز ملامح الوجه، وتُضفي لمسة من الأناقة والجمال. وسواء كنتِ تفضلين التسريحات البسيطة أو المُعقدة، ستجدين هنا ما يناسب ذوقك وأسلوبك. فاستعدي للتألق في سهرات العيد بأجمل تسريحات الشعر، وجذب أنظار الجميع بمظهرك الساحر.

نعرض، هنا، مجموعة من الأفكار الرائعة لتسريحات الشعر، مع شرح خطوات كل تسريحة بسهولة، لتتمكني من تطبيقها في المنزل بنفسك. وما عليكِ سوى اختيار التسريحة التي تُعجبكِ، واتباع الخطوات بدقة، لتتميزي بمظهر ساحر وجذاب في سهرات العيد.

هل أنتِ مستعدة للتألق؟

أفضل تسريحات الشعر لسهرات عيد الأضحى:

1. الشينيون:

  • 10 تسريحات تناسب سهراتكِ المسائية خلال أيام العيد
    الشينيون

الشينيون تسريحة شعر كلاسيكية تقاوم اختبار الزمن باستمرار، فأناقتها ورقتها تجعلانها من أفضل تسريحات الشعر المسائية لأي حفل أو تجمع بسيط. وتتضمن هذه التصفيفة لف الشعر وتثبيته في مؤخرة العنق، ما يوفر مظهراً أنيقاً وراقياً، وللحصول على لمسة أكثر بريقاً، يمكنكِ تزيينها بدبابيس الشعر، أو عصابة رأس جميلة، ما يضيف القليل من التألق إلى مظهركِ.

2. الويفي المنسدل:

  • 10 تسريحات تناسب سهراتكِ المسائية خلال أيام العيد
    تسريحة الويفي المنسدل

لمظهر أكثر بساطة وسهولة، اختاري تسريحة الويفي المنسدل (المموج)، فهي الخيار الأكثر شعبية ورواجاً للحفلات البسيطة، والتجمعات العائلية. يمكنكِ تحقيق هذه التسريحة باستخدام مكواة تجعيد الشعر، أو حتى ترك بعض الضفائر طوال الليل، وتوفر الموجات الفضفاضة أجواءً مريحة، توازن بين الأناقة والبساطة، ما يجعلكِ تبدين أنيقة دون بذل الكثير من الجهد.

3. ذيل الحصان المرتفع:

  • 10 تسريحات تناسب سهراتكِ المسائية خلال أيام العيدتسريحة ذيل الحصان المرتفع

ذيل الحصان المرتفع تصفيفة شعر متعددة الاستخدامات، تجمع بين مفهومي الأناقة والمرح، بالإضافة إلى أنها مثالية للفتيات اللواتي يفضلن إبقاء شعرهن بعيداً عن وجوههن مع الحفاظ على مظهر أنيق، ويمكن تعديل ذيل الحصان المرتفع ليناسب أسلوبكِ الشخصي، كما يمكنكِ فرد شعرك للحصول على مظهر أنيق، أو تجعيده للحصول على ذيل حصان أكثر كثافة ومرحاً.

4. نصف مرفوع.. ونصف منسدل:

  • 10 تسريحات تناسب سهراتكِ المسائية خلال أيام العيد
    تسريحة نصف مرفوع نصف منسدل

لمظهر شبابي، اختاري تسريحة الشعر نصف المرفوع ونصف المنسدل، فهي مزيج مثالي للحائرات بين ترك الشعر أو ربطه، كما أنها تصفيفة صيفية بامتياز، مع ترك بعض التجعيدات منسدلة؛ للحصول على مظهر رومانسي، أو فردها للحصول على مظهر أكثر أناقة، ما يمنحكِ القدرة على تخصيص مظهركِ، وفقاً لملابسكِ أو حالتكِ المزاجية.

5. ضفيرة ذيل السمكة:

  • 10 تسريحات تناسب سهراتكِ المسائية خلال أيام العيد
    تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

ضفيرة ذيل السمكة تسريحة شعر جميلة ومعقدة ومثالية لحفلة مسائية، فعلى الرغم من أنها قد تبدو معقدة للوهلة الأولى، إلا أنها تصبح بسيطة للغاية بمجرد أن تتقنيها، فتسريحة الشعر هذه طريقة أكيدة لجعلك تبرزين في حفلة عيد الأضحى، وتضيف لمسة فريدة إلى مظهركِ الاحتفالي.

6. تجعيدات جانبية:

  • 10 تسريحات تناسب سهراتكِ المسائية خلال أيام العيد
     تجعيدات جانبية

تقدم التجعيدات الجانبية تسريحة شعر براقة ومثالية لمناسبة خاصة مثل العيد، وتتضمن تسريحة الشعر هذه تجعيد شعرك وتسريحه إلى جانب واحد، ما يمنحك مظهراً درامياً وأنيقاً، كما توفر فرصة رائعة لإظهار قرطكِ الجميل، أو قلادتك المميزة، ما يعزز مظهركِ العام.

7. اللفة الفرنسية:

  • 10 تسريحات تناسب سهراتكِ المسائية خلال أيام العيد
    اللفة الفرنسية

كانت اللفة الفرنسية تسريحة شعر خالدة، ومرادفة دائماً للأناقة والرقي، فإذا كنتِ تبحثين عن مظهر مميز وإطلالة راقية في سهرتكِ المسائية، فننصحك باختيار تسريحة «French Twist»، التي تعتمد على جمع كل الشعر في الخلف بدقة، ثم لفه لأعلى حتى يتحول إلى لفة ضيقة.

8. تسريحة الشعر المضفرة:

  •  تسريحات تناسب سهراتكِ المسائية خلال أيام العيد
    تسريحة الشعر المضفرة

تعتبر تسريحة الشعر المضفرة مزيجاً متناغماً من الأناقة والإبداع، وتتضمن تسريحة الشعر هذه صنع ضفائر مختلفة، وتثبيتها في تسريحة شعر أنيقة، لجعلها أكثر احتفالية، ويمكنكِ دمج بعض إكسسوارات الشعر، ما يضيف لمسة نابضة بالحياة إلى مظهركِ.

9. شعر مستقيم وأنيق:

  • شعر مستقيم وأنيق
    شعر مستقيم وأنيق

الشعر المستقيم الأنيق هو تسريحة شعر كلاسيكية تناسب أي مناسبة، ويعد طريقة رائعة للتفاخر بشعركِ الصحي اللامع. ويتطلب تحقيق هذا المظهر مكواة شعر جيدة، وبعض رذاذ الحماية من الحرارة، ما يضمن بقاء شعركِ ناعماً، وغير متضرر من الحرارة.

10. كعكة فوضوية:

  • 10 تسريحات تناسب سهراتكِ المسائية خلال أيام العيد
    تسريحة الكعكة الفوضوية

إذا كانت سهرتكِ المسائية في عيد الأضحى مع عائلتكِ أو أصدقائكِ مليئة بالحركة والعفوية، فعليكِ اختيار الكعكة الفوضوية، التي تناسب مظهراً أكثر عملية واسترخاء مع الحفاظ على أناقتكِ أيضاً، وتمنحك هذه الكعكة مظهراً مريحاً وعصرياً، ما يضمن لك الراحة مع إظهار أفضل ما لديكِ.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *