TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

جددى شكل بيتك قبل العيد بلمسات بسيطة وغير مكلفة



العيد هو مناسبة خاصة جدا  في جميع أنحاء العالم. ومن التقاليد الهامة في الأعياد هى تبادل الزيارات والذهاب إلى الأقارب للتهنئة بالعيد،  ومن أجل ذلك لابد من الاستعداد لتك الزيارات كى يبدو البيت جميلاً وهادئًا وجذابًا. وكما اعتدنا في مثل هذه الأيام المباركة نقدم في السطور التالية أفكار لديكور جيد لتزين البيت في العيد، حسبما نشره موقع “فوربس هوم” .


 


افكار لتزيين منزلك في العيد


الإضاءة الزاهية في المنزل:


استخدمي سلاسل الأضواء الزاهية والملونة لتزيين النوافذ واشجار الزينة إذا وجدت والجدران. ستضفي الإضاءة الساحرة جوًا احتفاليًا على المكان.

فروع إضاءة
فروع إضاءة


 


الزهور والنباتات للمنزل:


يمكن تزيين المنزل بباقات من الزهور الطبيعية ذات ألوان زاهية مثل الأحمر والأصفر والأرجواني لإضفاء جو مرحب ومشرق. ويعطى العيد بهجة. 


الأقمشة الملونة :


استخدمي المفارش ذات الأقمشة الملونة والمطبوعة لتغطية المنضدة أو تزيين الوسائد والمقاعد. ستضفي الألوان الزاهية والنقوش الجميلة لمسة من البهجة على الديكور.

ديكور بألوان زاهية
ديكور بألوان زاهية


 


الزخارف المعلقة للمنزل:


علقي الزخارف المعلقة مثل الزجاجية الملونة أو الأعلام الزخرفية في الأماكن المناسبة في المنزل. ستعزز هذه الزخارف الجمالية الطابع الاحتفالي للعيد.


الأطباق والأواني المزخرفة المنزلية:


حاولى استخدم أطباقًا وأوانيًا مزخرفة بألوان العيد والزخارف الرمزية لإعداد المأكولات وعرضها. ستضفي هذه اللمسة الخاصة لمسة من الابتهاج على المائدة.


الترتر والشرائط :


استخدمي الشرائط والترتر لتزيين الستائر أو الوسائد أو السجاد. ستعطي هذه اللمسة البراقة والملونة لمسة من البهجة والسحر.


اللوحات الديكورية المنزلية:


عليكة بتعليق لوحات ديكورية خاصة بالعيد على الجدران. يمكنك استخدام لوحات تصور العبارات الدينية أو الزهور أو التصاميم الأخرى المرتبطة بالعيد.


إكسسوارات العيد:


استخدمي الإكسسوارات المرتبطة بالعيد مثل الأكواب والصحون والمناديل ذات الطبعات المرتبطة بالعيد. ستضفي هذه التفاصيل الصغيرة لمسة من السعادة والاحتفال.


الرسومات والحرف اليدوية :


دعي الأطفال يشاركون في تزيين المنزل برسوماتهم وحرف يدوية. يمكنهم رسم صور العيد وتعليقها على الجدران أو صنع الزهور الورقية أو لصق الزخارف الملونة على النوافذ.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *