TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

اليوم العالمى للجرى.. 5 أبراج بتحب تمارس رياضة الجرى بشكل يومى



الجرى من الرياضات الهامة التى ينصح بها دائماً، وذلك لفوائدها الصحية العديدة، والتى منها إنقاص الوزن الزائد وتحسين الحالة المزاجية وغيرها من الفوائد، وبمناسبة اليوم العالمى للجرى نستعرض فى هذا التقرير أبراج تفضل ممارسة رياضة الجرى بشكل يومى، وفقاً لما ذكره موقع timesofindia.indiatimes.


 


اليوم العالمى للجرى.. أبراج بتحب ممارسة رياضة الجرى


برج الحمل


يتمتع مولود برج الحمل بروح المنافسة، كما يمتلك الكثير من الطاقة والحيوية والنشاط، لذلك يفضل ممارسة الرياضات السريعة مثل الجرى أو الركض السريع، كما يشارك فى العديد من السباقات ودائماً ما يفوز بالمركز الأول.


 


برج الثور


يتسم مواليد برج الثور بأنهم أقوياء والنشاط والحيوية التى تدفعهم دائماً لممارسة الألعاب الرياضية مثل ركوب الدراجات والجرى ولأنهم يتمتعون بصفة الصبر الطويل الذى يجعلهم يتحملون المشقة حتى يفوزون لذلك فهم بارعون فى سباقات الجرى.


 


برج الجوزاء


يتسم مولود برج الجوزاء بسرعة البديهة والقدرة على التكيف لذلك يتفوقون فى العديد من الرياضات مثل التنس، والجرى الذى يتطلب منهم القدرة على التحمل حتى الوصول لنهاية المباراة.


 


برج الأسد


يفضل مولود برج الأسد الحصول على الاهتمام من الآخرين والتواجد دائماً تحت دائرة الضوء، لذلك يتألقون فى العديد من الألعاب الرياضية مثل الجمباز، والجرى حتى يحصلون على إهتمام من حولهم ويبهرون الكثير من الجمهور المتفرج والمتابع للمباراة.


 


برج العذراء


يهتم مولود برج العذراء بأدق التفاصيل ويتسم بتركيزه الشديد، وأدائه المبهر في العمل، ولذلك يستطيع النجاح والتفوق فى أى رياضة يمارسها ولأنه يحافظ على هدوئه يستطيع التفوق والنجاح فى سباق الجرى.

اليوم العالمى للجرى
اليوم العالمى للجرى
رياضة الجرى
رياضة الجرى
رياضة الركض
رياضة الركض


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *