TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

فرقة ميامي تستعيد الذكريات الجميلة مع أغنية «عاشوا».. في جزيرة ياس – أبوظبي


#سياحة وسفر

كشفت جزيرة ياس – أبوظبي عن حملتها الترويجية الصيفية، التي تميزت بمشاركة أخرى متألقة لفرقة ميامي الكويتية الشهيرة، التي تقدم أغنية جديدة بألحان وكلمات مستوحاة من أغنيتها الشهيرة «عاشوا». يأتي التعاون الجديد، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية العام الماضي «الحمد لله وشفناكم»، التي دعت الجميع للاستمتاع بمشاعر الفرح والمرح في جزيرة ياس. 

  • فرقة ميامي
    فرقة ميامي

وتجسد أغنية «عاشوا» روعة الأغنية الشبابية الخليجية، التي تحتفي ببهجة الحياة وتنوعها، حيث تمت إعادة توزيعها بكلمات جديدة، تعكس الطاقة والحيوية، اللتين تتميز بهما جزيرة ياس، وتشجع الضيوف من مختلف الأعمار على عيش مشاعر السعادة والفرح، مع مجموعة واسعة من المرافق والمعالم الترفيهية العالمية، التي تزخر بها الجزيرة. ويعكس لحن الأغنية المتفائل، وكلماتها الاحتفالية، روح جزيرة ياس النابضة بالحياة، ليقدم عملاً فنياً مبتكراً، يجمع بين الأصالة والحداثة، وتتراقص فيه النغمات على إيقاعات الحنين؛ لتعيد إلى الأذهان ذكريات الزمن الجميل، وتحيي التواصل مع محبيها من أجيال عديدة بمختلف أنحاء العالم العربي. 

  • فرقة ميامي في جزيرة ياس - أبوظبي
    فرقة ميامي في جزيرة ياس – أبوظبي

وبهذه المناسبة، قال ليام فيندلي، الرئيس التنفيذي لدى «ميرال ديستينيشنز»: «بعد النجاح الكبير، الذي حققته أغنية (الحمد لله وشفناكم)، العام الماضي، نحن متحمسون للتعاون مرة أخرى مع فرقة ميامي؛ لتقديم أغنية احتفالية جديدة، ستلامس قلوب جمهورنا في دول مجلس التعاون الخليجي، وخارجها». 

  • فرقة ميامي تستعيد الذكريات الجميلة
    فرقة ميامي تستعيد الذكريات الجميلة

وأضاف: «نواصل، في جزيرة ياس – أبوظبي، الالتزام بتعزيز مكانة الجزيرة كوجهة سياحية رائدة، ترسي معايير عالمية للترفيه، وتقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من العروض الترفيهية، والتجارب الاستثنائية التي تناسب الضيوف من جميع الأعمار. ونسعى، دائماً، لتلبية توقعات الضيوف وتجاوزها مع كل إضافة وتجربة جديدة نقوم بها، ونتطلع مع اقتراب العطلة الصيفية إلى استقبال الضيوف والعائلات؛ للاستمتاع بكل ما تقدمه جزيرة ياس من ترفيه ومرح». 

  • فرقة ميامي تستعيد أغنية «عاشوا».. في جزيرة ياس - أبوظبي
    فرقة ميامي تستعيد أغنية «عاشوا».. في جزيرة ياس – أبوظبي

وتعتبر جزيرة ياس الوجهة المثلى للضيوف من جميع الأعمار؛ لتلبية شغفهم بالمرح والمغامرة، من خلال مجموعة واسعة من الألعاب والخيارات الترفيهية، بداية من مشاعر الحماس والتشويق في كلٍّ من: عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، وياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي، وصولاً إلى التجارب الغامرة في عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي، وعالم سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي. ويمكن للعائلات الاستفادة من عرض الدخول المجاني للأطفال؛ لتمديد فترة إقامتهم، وتحقيق أقصى فائدة ومتعة بالمرافق والمدن الترفيهية المختلفة في جزيرة ياس.

  • فرقة ميامي تستعيد الذكريات الجميلة مع أغنية «عاشوا».. في جزيرة ياس - أبوظبي
    فرقة ميامي تستعيد الذكريات الجميلة مع أغنية «عاشوا».. في جزيرة ياس – أبوظبي

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *