TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

فيفى عبده تنشر البهجة على إنستجرام بإطلالات طريفة.. صور



عرفت الفنانة الاستعراضية القديرة فيفى عبده بروحها المرحة والتي تظهر بها دائماً في مقابلاتها التليفزيونية أو على صفحتها الشخصية على موقع “انستجرام “، الذى تحرص من خلاله دائماً على نشر روح البهجة والسعادة بين متابعيها سواء من خلال مقاطع فيديو الرقص أو المنشورات التي تنشرها.


 


رقص وبهجة وإطلالات أنيقة


تحرص الفنانة فيفى عبده طوال الوقت على نشر البهجة على صفحتها الخاصة بموقع “انستجرام”، حيث تنشر بين الحين والآخر مقاطع فيديو لها وصور ملتقطة من إطلالاتها اليومية المختلفة.

صورة أخرى لفيفى
صورة أخرى لفيفى وهى ترقص
صورة أخرى للفنانة فيفى
صورة أخرى للفنانة فيفى
فيفى تضع المكياج
فيفى تضع المكياج
فيفى ترقص
فيفى ترقص


 


فيفى عبده بشعر مستعار طويل فوق رأسها


وفى الفترة الأخيرة نشرت الفنانة القديرة بعض الصور ومقاطع الفيديو التي صورتها لها مجلة بلاستيك، وظهرت الفنانة كعادتها بروحها المرحة، حيث ارتدت تارة شعر مستعار أسود طويل وارتدت ثوب لونه وردى مصمم باكمام ونظارة شمسية سوداء لامعة حول العدسات وقفازات وردى مطابقة للون الثوب الذى ترتديه وظهرت وهى تدخن السيجارة وحولها بعض الرجال الذين يتهافتون على إشعال السيجارة لها، ووجهت رسالة عبر مقطع الفيديو وقالت :”اللى يضايقنى هخلعه واللى يحبنى هدلعه”.

الفنانة فيفى
الفنانة فيفى
فيفى عبده
فيفى عبده


 


فيفى بمعطف أسود وشعر طويل


وظهرت الفنانة الاستعراضية في صور أخرى بشعر مستعار أسود طويل وارتدت ثوب أسود مصمم بأكمام طويلة وفوقه معطف أسود وحملت عصاه لامعة ووجهت رسالة أيضاً من خلال جلسة التصوير وقالت أن أكسجين الحياة بالنسلة لها هو الرقص.

الفنانة القديرة فيفى عبده
الفنانة القديرة فيفى عبده
صورة أخرى للفنانة فيفى عبده
صورة أخرى للفنانة فيفى عبده



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *