TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – في عيد الاتحاد الـ52.. مجوهرات ارتديها خلال الاحتفال بهذه المناسبة


#مجوهرات وساعات

إن ارتداء المجوهرات أمر لا يمكن تجاهله خلال احتفالات عيد الاتحاد الـ52، فباختيار المجوهرات الوطنية يمكنكِ إظهار فخركِ وحبكِ لبلدكِ وثقافته، فالمجوهرات ليست مجرد قطع ثمينة، بل هي رموز للهوية والتاريخ والتراث، لذلك احرصي على اختيار المجوهرات التي تعكس قيم وجمال الإمارات. ومن بين القطع التي يمكنكِ التألق بها خلال الاحتفال بعيد الاتحاد الـ52:

  • خاتم Frivole من فان كليف أند أربلز
    خاتم Frivole من فان كليف أند أربلز

خاتم Frivole من Van Cleef & Arpels:

قدمت دار فان كليف آند أربلز مجموعة Frivole العصرية، التي تتميز بسحر براعم الزهور المفعمة بالأنوثة، بمزيج من الذهب الأصفر والوردي معاً، ومن خلال الزهور العنقودية على الخاتم الراقي، التي تبدو كباقة زهور حقيقية، لكنها مرصعة بالياقوت الأحمر والزمرد، تصبح إطلالتك أكثر تألقاً في عيد الاتحاد.

  •  LUCKY MOVE من Messika
    LUCKY MOVE من Messika

قلادة LUCKY MOVE من Messika:

قلادة LUCKY MOVE من أجمل القلائد، التي يمكنكِ تنسيقها مع إطلالاتكِ في عيد الاتحاد، حيث تتميز بالحجر الأخضر غير اللامع مع الخطوط الملونة والداكنة، لتناغم بين الألماس والذهب الأصفر. وصممت مبدعة الدار، فاليري ميسيكا، هذه القلادة لجلب الحظ من خلال الألوان المميزة.

  • قلادة Sliding Diamonds من Samra
    قلادة Sliding Diamonds من Samra

قلادة Sliding Diamonds من Samra:

أصدرت علامة «سمرة» (Samra) مجموعة خاصة للاحتفال بعيد الاتحاد، ومن بين أكثر القطع شهرة ورواجاً في هذه المجموعة، قلادة على هيئة قلب بألوان علم الإمارات، حيث تتشكل من كبسولة فريدة تضم الألوان: الأحمر، الأخضر، والأسود، ومرصعة بالألماس اللامع.

  • بيللأقراط Bouton d’Or من Van Cleef & Arpels

أقراط Bouton d’Or من Van Cleef & Arpels:

مجموعة «Bouton d’Or»، المقدمة من «Van Cleef & Arpels»، ساحرة وأنثوية للغاية، ومنها هذه الأقراط المتدلية الفاتنة بمزيج من الأحمر والأبيض بالتكوينات المستديرة من الذهب الأصفر واللؤلؤ والكارنيليان والألماس، لتضيف إلى إطلالتكِ سحراً خاصاً وجاذبية مختلفة.

  • خاتم Joséphine Aigrette Impériale من Chaumet
    خاتم Joséphine Aigrette Impériale من Chaumet

خاتم Joséphine Aigrette Impériale من Chaumet:

«جوزفين أيغريت إمبيريال سوليتير»، من البلاتين، خاتم مرصع بالياقوت على شكل كمثرى من قيراطين تقريباً، ومرصوف بالألماس المصقول، ويجمع هذا السوليتير بين الحساسية والجلالة، ويشيد بشكل الكمثرى بتصميم متطور، بالإضافة إلى إعادة تفسير حلقة التاج.

  • fdsdسوار CD NAVY BRACELET من Dior

سوار CD NAVY BRACELET من Dior:

يسلط سوار «CD Navy» الضوء على المظهر الحديث والجريء للأنثى، حيث يجمع بين الذهب الخالص والراتنج البني، من خلال الأحرف الأولى من «Dior»، ويتم غلق السوار الأنيق بواسطة قفل تبديل، ويمكن تصميمه مع إبداعات أخرى من خط «CD Navy».

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *