TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

حاربى الموجة الحارة.. أقمشة تساعد على الانتعاش عند ارتفاع درجات الحرارة



توقعت هيئة الأرصاد الجوية استمرار ارتفاع درجات حرارة الطقس على كل أنحاء الجمهورية، وأن يشهد اليوم الجمعة، طقسا شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، لذلك يجب خلال هذه الفترة البحث عن سبل تساعد على التخلص من الشعور بالحر، ومنها ارتداء ملابس مصممة من أنواع أقمشة تساعد على الشعور بالانتعاش والتخلص من الحر، والتى نستعرضها فى هذا التقرير وفقاً لما ذكره موقع “cdonepricecleaners”.


 


أنواع أقمشة يفضل ارتداؤها عند ارتفاع درجة الحرارة

 


القطن


التيشيرت القطنى الناعم، أو التنورة القطنية الفضفاضة، تساعد على الشعور بالانتعاش، وذلك لأن القطن جيد التهوية بشكل طبيعي وسهل الغسل، ولهذا يفضل ارتداء أى قطعة ملابس قطنية.


 


الكتان


الملابس المصممة من الكتان من أكثر الأقمشة الصيفية التي تساعد على الشعور بالانتعاش والتخلص من الحر، لذا يفضل مزجه مع القطن، ويفضل ارتداؤه سواء على هيئة بنطلون أو قميص أو أي قطعة ملابس أخرى.


 


الحرير


الحرير من الأقمشة التي يمكن ارتداؤها عند ارتفاع درجة حرارة الطقس، حيث يتكيف بشكل طبيعي مع درجة حرارة الجسم، لذلك فهو اختيار مناسب في الصيف والشتاء، ولكن بالنسبة للطقس الحار، يفضل اختيار قماش أخف، مثل الشيفون أو الجيرسي أو الكريب لأن الحرير الكثيف سيظهر أي بقع عرق، خاصة إذا كان لونه زاهى.


 


شامبراي


قماش الشامبراي مصنوع من مزيج من القطن والكتان، وهو نسيج يشبه الجينز ناعم ومريح وجيد التهوية، يمكن ارتداؤه كقميص أو فستان أو بنطلون.


 


رايون


قماش رايون من الأقمشة التي ينصح بارتدائها في الصيف، وذلك لأنه مصنوع من لب الخشب، وخفيف الوزن ويجف بسرعة، ويبدو مثل الأقمشة الأخرى مثل القطن أو الحرير أو الكتان.

اختيار الملابس
اختيار الملابس
اختيار ملابس مناسبة للحر
اختيار ملابس مناسبة للحر
ملابس تساعد على الشعور بالإنتعاش
ملابس تساعد على الشعور بالإنتعاش


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *