TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تصاميم أحذية ترتقي بإطلالتكِ في العيد.. اختاري ما يناسبك


#إطلالات

لا تكتمل إطلالة العيد الأنيقة دون حذاء لافت ومميز، إذ إنه من العناصر الأساسية لإطلالة مثالية، وبمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، نقدم لكِ مجموعة من تصاميم الأحذية العصرية، التي شاهدناها على مدارج عروض أزياء 2024، لتكملي بها مظهركِ الأنيق، فهل أنتِ مستعدة للأناقة، ولفت الانتباه؟

أفضل تصاميم الأحذية، التي ستعشقين انتعالها في عيد الأضحى:

صندل بكعب عالٍ.. من «Versace»:

  • تصاميم أحذية ترتقي بإطلالتكِ في العيد.. اختاري ما يناسبك
    تصاميم أحذية ترتقي بإطلالتكِ في العيد.. اختاري ما يناسبك

يتميز صندل «GIANNI RIBBON SANDALS»، من «Versace»، بتصميمه الصيفي، وألوانه المنعشة المثالية لأجواء العيد والصيف، فهذا الصندل ذو الأصابع المربعة بكعب عريض من الرافيا، يتزين بأقواس «ناسترو جياني» مع أجزاء معدنية على شكل «ميدوسا» على الأشرطة العلوية، وهو مصنوع من جلد العجل، ويأتي بكعب بطول 9.5 سم.

حذاء الباليه.. من «ALAiA»:

  • تصاميم أحذية ترتقي بإطلالتكِ في العيد.. اختاري ما يناسبك
    حذاء الباليه.. من «ALAiA»

أحذية الباليه عادت بقوة في صيف 2024، فقد شاهدنها في معظم عروض أفخم دور الأزياء العالمية، خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى انتشارها بين مدونات الموضة والنجمات في إطلالاتهن الأخيرة، خاصة حذاء باليرينة Flats with Spheres on Lambskin، من «ALAiA» المميز بتصميم مختلف، ولافت للأنظار.

يأتي حذاء الباليه من «ALAiA» مسطحاً، وبثقوب دائرية مصنوعة على جلد الخروف، ومزينة بكرات معدنية بأحجام مختلفة، بالإضافة إلى نعلها المطاطي الذي يمنحكِ راحة عالية أثناء الارتداء، فلا تترددي في التألق به في إطلالتكِ النهارية خلال عيد الأضحى.

صندل أسود.. من «Bottega Veneta»:

  • صندل أسود من Bottega Veneta
    صندل أسود من Bottega Veneta

واحد من الأحذية الرائجة في صيف 2024، هو صندل Stretch leather، من «بوتيغا فينيتا» (BOTTEGA VENETA)، الذي يستحق أن يكون ضمن خزانتكِ، إذ إنه يأتي بتصميم مربع من الأمام وكعب خنجر، بينما النعل مصنوع من المطاط، ما يوفر لكِ راحة أثناء المشي، والجلد مصنوع من جلد الضأن المرن، ما يضيف شعور بالراحة أيضاً.

صندل «D-Club».. من «Dior»:

  • صندل «D-Club».. من «Dior»
    صندل «D-Club».. من «Dior»

يتميز صندل «D-Club» بأناقة خالدة وبسيطة، وتم تزيين الجزء العلوي من جلد العجل مع حواف مصبوغة متناقضة، بتوقيع قرص مضغوط مخرم، ما يمنح تأثيراً ثلاثي الأبعاد دقيقاً، بالإضافة إلى أن النعل الجلدي المبطن يوفر الراحة القصوى، والتصميم البسيط يسمح بالانزلاق بسهولة؛ لإكمال الزي المريح.

حذاء فضي.. من «Burberry»:

  • Leather Ivy Flora Heeled
    Leather Ivy Flora Heeled

تقدم دار «burberry» للأزياء مجموعة فاخرة هذا العام من الملابس والإكسسوارات، من بينها هذا الصندل الفاخر المصنوع من الجلد المعدني Leather Ivy Flora Heeled، الذي يتميز بالأشرطة الملفوفة، المستوحاة من كروم الورد مع البراعم، والمصنوع يدوياً، ويمنحكِ مظهراً أنيقاً في إطلالتكِ المسائية، والسهرات الخاصة بعيد الأضحى.

حذاء «HORSEBIT MULE».. من «Gucci»:

  • تصاميم أحذية ترتقي بإطلالتكِ في العيد.. اختاري ما يناسبك
    حذاء «HORSEBIT MULE».. من «Gucci»

يتميز «HORSEBIT MULE» بأسلوب المنصة المناسب للجميع، إذ يأتي الحذاء ذو الكعب العالي العريض بحلقة مزدوجة، وشريط مميز، فيضيف لمسة زخرفية إلى الحذاء، وأصبحت «هورسبيت» شعاراً تاريخياً ومعاصراً على مر السنين، بالإضافة إلى قماش (GG) الأيقوني الأصلي، الذي يضيف لمسة شعار إلى التصميم، ويأتي ارتفاع الكعب 3.3 بوصات، مع منصة 0.9 بوصة.

صندل «Bagnu Leather».. من «Jacquemus»:

  • تصاميم أحذية ترتقي بإطلالتكِ في العيد.. اختاري ما يناسبك
    صندل «Bagnu Leather».. من «Jacquemus»

صمم صندل «Bagnu» من الجلد الطبيعي الناعم باللون الأبيض، ما يجعله مثالياً لإطلالة أنيقة في العيد. ويتميز الصندل بتصميمه الملتف مع نعل داخلي مبطن خفيف، ونعل خارجي أملس من الجلد، وكعب بارتفاع 4 بوصات، يتناسب مع العبايات الطويلة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *