TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

نسليهان أتاغول بعيدة عن الرومانسية لأول مرة.. هذه تفاصيل مسلسلها


#مشاهير العالم

تعود النجمة التركية، نسليهان أتاغول، إلى الدراما التلفزيونية بعد عامين من الغياب، لكن بدورٍ مختلفٍ عما قدمته سابقاً، مبتعدةً عن الأدوار الرومانسية، التي لطالما قدمتها.

وفي التفاصيل، أشارت وسائل إعلامية تركية إلى أن نجمة «حب أعمى» وقّعت اتفاقاً مع شركة «القمر»، للعب دور البطولة في مسلسل «الحب في أيام الاحتلال».

ووفقاً للمعلومات الواردة، فإن المسلسل يعود بالزمن إلى الوراء، وتحديداً إلى عام 1918، وتدور أحداثه خلال الحرب، وتجسد فيه نسليهان شخصية امرأة روسية تُدعى «فيرا غريغوف»، وتقوم بدور عميلة عند العدو لمصلحة الأتراك.

  • نسليهان أتاغول بعيدة عن الرومانسية لأول مرة.. هذه تفاصيل مسلسلها
    نسليهان أتاغول بعيدة عن الرومانسية لأول مرة.. هذه تفاصيل مسلسلها

ويتناول المسلسل قصة «إكرم بايدار»، عضو التنظيم السري، الذي أوكل إليه مصطفى كمال أتاتورك مسؤولية إسطنبول المحتلة. ومن المفترض أن تنفذ نسليهان العديد من مشاهد «الأكشن»، وهو ما لم يعتده الجمهور، إذ إن نجمة «ابنة السفير» لطالما قدمت أدواراً رومانسية درامية.

والمسلسل من تأليف يلماز شاهين وبينار بيكبولات، اللذين سبق أن قدما العديد من الأعمال، مثل: «حياتي الرائعة، ورامو، وعلي رضا، وحريم السلطان».

وكان آخر أعمال نسليهان التلفزيونية مسلسل «على مشارف الليل»، الذي شاركها بطولته زوجها النجم التركي قادير دوغلو، إلا أنه لم يحقق النجاح المطلوب، وتوقف عند الحلقة الـ26 منه، ويتتبع المسلسل قصة «ماجدة»، وهي فتاةٌ من عائلةٍ تركية بسيطة، وتحمل طاقةً روحانية عالية.

وذات يوم تقرر «ماجدة» ترك وظيفتها، والذهاب إلى إسطنبول لتعلم الروحانيات، ومساعدة المرضى على الشفاء بالطاقة، ليتقاطع طريقها مع «كاظم إيشيك»، ويقع في حبها، رغم أنه متزوج من سيدة تُدعى «نرمين».

  • نسليهان أتاغول بعيداً عن الرومانسية
    نسليهان أتاغول بعيداً عن الرومانسية

وفي هذا المسلسل عادت نسليهان لتقف أمام زوجها بعد 9 أعوام من أول عملٍ جمعهما، وحمل عنوان «فاتح حربية»، وكان بمثابة بداية شرارة الحب بينهما، إذ بعد الانتهاء من تصوير العمل أعلن الثنائي قصة حبهما، التي تكللت بالزواج عام 2016 في حفلٍ ضخم حضره كل نجوم تركيا.

وقبله شاركت نسليهان في مسلسل «ابنة السفير»، الذي عُرضت أولى حلقاته عام 2019، وغادرت منه بعد مشاركتها في 36 حلقة، بسبب معاناتها متلازمة تسرب الأمعاء.

وقيل حينها إن النجمة التركية لم تكن راضية عن أداء العمل من حيث نسب المشاهدة، ومحبة الجمهور له، ما دفعها لأخذ المرض ذريعةً للتخلص من الشرط الجزائي في العقد، وترك المسلسل.

فيما أشار آخرون إلى أن أتاغول تخلت عن العمل بسبب زوجها قادير، بعدما لاحظ الكيمياء الكبيرة بينها وبين النجم التركي إنجين أكيوريك، ما جعله يطلب منها مغادرة العمل على الفور.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *