TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

دار فريد تستعين بتقنية «Rayform».. لتزويد مجوهراتها برسائل خفية تلمع تحت الشمس


#مجوهرات وساعات

إضافةً إلى وصفِها بدار صناعة المجوهرات المشرقة كالشمس، تعد «فريد»، أيضًا، صانعة الجرأة والابتكار. مستكملةً الإرث الملهم، الذي بناه مؤسّسها، وتكشف الدار عن تكنولوجيا حصرية تضيء رسالةً خفيةً، ضمن عقود PRETTY WOMAN SUNLIGHT MESSAGE، لا يُظهِرُها سوى الضوء.

منفردًا ومتشعبًا في الوقت نفسه، لطالما حفز النور إبداع «فريد»، صانعة المجوهرات المشرقة كالشمس. وتمثل انعكاسات النور على سطح مياه البحر، التي تشكل عنصرًا آخر عزيزًا على قلب الدار، نبعَ إلهامٍ فريد ومكرَّم. وغذّت تموجاتها المراوغة على سطح المياه، أيضًا، خيال المبتكرين السويسريين الكامنين خلف تقنية «Rayform». فكان العلماء من كلية الفنون التطبيقية المرموقة في لوزان، يتساءلون عن كيفية التقاطهم هذا المشهد الآسر، الذي يمكن وصفه بالتنويمي، وتجسيده. وبعد أكثر من عقدٍ من البحوث، طوروا خوارزمية حصرية، حاصلة على براءة اختراع، وقادرة على تجسيد هذه التأثيرات الآسرة والدافئة. وهكذا، أبصرت تقنية «RayformTM» النور، وهي تقنية متجذّرة في التحفيز البصري المتقدّم، وأدوات الدقة، فتكشف عن الكلمات والرموز من خلال الضوء.

  • دار فريد تستعين بتقنية «Rayform».. لتزويد مجوهراتها برسائل خفية تلمع تحت الشمس
    دار فريد تستعين بتقنية «Rayform»

فهذه العملية، الشائعة في مجال صناعة الساعات، وإنتاج العملة الورقية، تنطلق بمسيرتها في عالم المجوهرات.

حصريةً لدار فريد، تحوّل هذه التقنية الابتكارية عقد «Pretty Woman» الأيقوني، ففي هذه النسخة غير المسبوقة، تخبّئ قلادة العقد المتخذة شكل قلب رسائل حب تراها العين فقط عندما يلامسها الضوء.

  • دار فريد تستعين بتقنية «Rayform».. لتزويد مجوهراتها برسائل خفية تلمع تحت الشمس
    دار فريد تستعين بتقنية «Rayform»

وللحصول على هذه السمة، يتمّ حفر سطح العقد بدقة في ورش عمل دار فريد، إلى عمقٍ معين، تحدّده حسابات خوارزمية «RayformTM». غير مرئي تقريبًا للعين المجردة، يزين هذا الحفر غير المثقل ظهر عقد «Pretty Woman». فلا تنكشف الرسالة سوى عندما يلامس الضوء تلك الجهة بتأثير متموّج، يشبه انعكاس الشمس على سطح مياه البحر. مصنوعًا من الذهب الزهري المرصّع بالألماس، يخفي كل قلب، وكل عقد، رسالة فريدة.

وبصفتها دار المجوهرات الراقية الأولى، التي تضيف هذا الابتكار إلى إحدى مجموعاتها، تعبّر «فريد»، مرة جديدة، عن جرأتها ورؤيتها الفريدة عن المجوهرات المتجذّرة في أعماق الحياة. ومن خلال تكريم الشمس، ووضع التكنولوجيا في خدمة المشاعر، جعلت الدار صانعة المجوهرات المشرقة كالشمس عقد Pretty Woman Sunlight Message انعكاسًا لأكثر الأحاسيس إشراقًا.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *