TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

«Dior» تقدم 3 عطور بإصدار محدود.. ضمن مجموعة «La Collection Privée»


#عطور

لطالما كان جنوب فرنسا، بالنسبة إلى Christian Dior، مرادفًا للبهجة الموجودة في الطبيعة، وألوان البحر الأبيض المتوسط؛ حيث تُوفّر القرى «البروفانسية» ملاذًا رائعاً، في حين تستضيف القصور الأنيقة، ذات الأسلوب الجنوبي، نجوم الشاشة الفضية.

في هذا الموسم، وتكريمًا لمُصمّم الأزياء وصانع العطور، تُزيّن مجموعة La Collection Privé» Christian Dior» ثلاثة من عطورها الأيقونيّة، بطبعة «Toile de Jouy»، التي ابتكرتها Maria Grazia Chiuri، بألوان صيف «Dior» الجميل:

عطر «Eden-Roc»:

  • «Dior» تقدم 3 عطور بإصدار محدود.. ضمن مجموعة «La Collection Privée»
    Eden-Roc

يحمل عطر «Eden-Roc» نفحة من نسيم البحر الأبيض المتوسّط، مع تناغمات: ملح البحر، والأزهار البيضاء، والصنوبر، التي تترك أثراً ممتعاً ومنعشاً.

عطر «Jasmin des Anges»:

  • «Dior» تقدم 3 عطور بإصدار محدود.. ضمن مجموعة «La Collection Privée»
    Jasmin des Anges

يستحضر التصميم الزهريّ، والمشرق، واللذيذ لعطر «Jasmin des Anges»، مزيجاً معقّداً من الياسمين الحلو، ورحيق المشمش المقرون مع نفحات من العسل.

عطر «Dioriviera»:

  • «Dior» تقدم 3 عطور بإصدار محدود.. ضمن مجموعة «La Collection Privée»
    Dioriviera

أخيرًا، يتّسم عطر «Dioriviera» بالتباين في ما بين الورد الناعم، ودرجات التين الأخضر. وهذا العام، يتمّ دمج ثنائي الأزهار والفواكه الخاص بهذا العطر في صابون اليد والجسم السائل، وغسول اليد والجسم.

ولأخذ عطرك المفضل معك إلى أيّ مكان بحسب رغبتك، تُوفّر مجموعة «La Collection Privée»، أيضًا، بخاخاً سهل الحمل، بإصدار محدود، ومُزيّناً بطبعة «Toile de Jouy»، ويمكن تعبئته بأي رائحة تختارينها.

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *