TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

6 نصائح لعروسة العيد لصور زفاف مثالية.. هتعيش العمر كله



تلعب صور الزفاف دورًا حاسمًا في توثيق لحظاتك الخاصة في يوم زفافك. حتى أن بعض الأزواج يختارون الاكتفاء بعمل فوتوسيشن بدلاً من الفرح، من أجل توثيق اليوم وحفره في الذاكرة. ولكي تحصلي على صور زفاف مثالية، وإلى جانب أفكار وتقاليع سيشن الفرح المبتكرة، هناك عدة نصائح للعروسة لصور زفاف مثالية:


الوقوف بشكل صحيح


حافظي على استقامة ظهرك وانتبهي إلى كتفيك، وتأكدي من عدم اندفاع الكتفين إلى الأمام. إن تمديد العمود الفقري يجعلك تبدين أكثر نحافة وطولًا، وهذا ينطبق على جميع صورك طوال اليوم، ليس فقط صور الزفاف.

صورة زفاف
صورة زفاف


استخدام اليدين بشكل طبيعي


تجنبي ترك يديك تتدلى بجانبك، حيث يمكن أن تجعل الصور تبدو مصطنعة. بدلاً من ذلك، ابحثي عن شيء يمكنك فعله بيديك، مثل اللعب بأزرار ثوبك أو الحجاب، أو الاستناد إلى جدار، أو حمل أداة تزيين، أو ببساطة وضع يدك على ساقك. يضفي ذلك الواقعية والحيوية على صورك ويعطي جسمك شكلاً أكثر طبيعية.


نقل وزنك بعيدًا عن الكاميرا


لا تنقلي وزنك على الساق الأقرب إلى الكاميرا، حيث يمكن أن يجعل هذا جسدك يبدو أضخم . بدلاً من ذلك، نقلي وزنك على الساق الأخرى للحصول على وضعية أكثر تفضيلًا.


اضحكي كثيرًا


اضحك الصورة تطلع حلوة” النصيحة الخالدة التي نكررها دائمًا وهي حقيقية تمامًا، فأنت تبدين بأفضل شكل لك عندما تضحكين، وسيتجلى الضحك الحقيقي والمرح في صورك. حاولي دائمًا أن تضحكي واعملي على عمل وجوه مضحكة أو مشاركة أسرار أو فعل شيء غريب لتسجيل تعابير الفرح الحقيقية. مهما احتجت للقيام به للحصول على تعبير حقيقي للمرح.

صورة زفاف
صورة زفاف


لا تخجلي من التعبير عن المشاعر


صور الزفاف هي احتفال بالحب، لذا لا تخجلي من التعبير عن المشاعر أثناء جلسة التصوير. امسكي بيد زوجك، واحتضنيه، وشاركي لحظات رقيقة معه. هذه اللحظات ستخلق صورًا جميلة ومؤثرة ستحتفظين بها لسنوات قادمة.


ثقي في مصورك


سيقدم مصور الزفاف الماهر بعض التوجيه ولكنه سيتمكن أيضًا من التقاط اللحظات العفوية والعاطفية التي تجعل صورك فريدة وخاصة. لذا، من الضروري اختيار المصور المناسب وبناء علاقة معه. جلسات التصوير قبل الزفاف هي فرصة ممتازة لذلك. 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *