TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

4 خطوات لاختيار مكياج العيون المناسب لكِ ببساطة



 


تسعى الفتيات دائمًا للحصول على مكياج عيون مثالي يظهر بإطلالة جذابة وخالية من العيوب، بحيث تكون الخطوات واضحة والألوان متناسقة وغير متداخلة أو ملطخة. يبحثن عن التقنيات التي تضمن ثبات المكياج وتمنح العينين اتساعًا وإشراقة تعزز من جمالهن وثقتهن بأنفسهن. لتحقيق مكياج عيون ثابت ومثالي، من الضروري فهم نمط وشكل العينين، مما يسهل تطبيق المكياج بدقة وثبات دون تلطخ أو انصهار. ووفقًا لموقع Byrdie، تتنوع أشكال العيون وتتطلب كل منها تقنيات مكياج محددة لتحقيق أفضل النتائج.


 


مكياج العيون المستديرة


لمظهر قوي للعيون المستديرة من المهم تطبيق الألوان الفاتحة من ظلال العيون والجفن، وعند ثنايا العين ظلال أغمق، والتركيز على وضع ماسكارا كثيفة على الرموش العلوية للحصول على عينين أكثر اتساعا.

العيون المستديرة
العيون المستديرة


 


مكياج العيون المسحوبة


اختيار الألوان البسيطة من ظلال العيون، يظهر العين المسحوبة أكثر أناقة، وأيضا استعمال محدد العينين اللامع وتجنب غير اللامع لأنه يضيف مظهرا داكن للعينين.

العيون الأحادية
العيون الأحادية


 


 


مكياج العيون المقلوبة


من المهم التركيز على تطبيق الكحل، واختيار ظلال العيون ذات الألوان الفاتحة على النصف الخارجي من الجفن، ووضع الماسكارا أكثر على الرموش السفلية، وتطبيق هذه التقنيات يجعل مظهر العيون المقلوبة جذابة.


 

العيون المقلوبة
العيون المقلوبة


 


مكياج العيون اللوزية


لجعل العيون اللوزية لا معة من المهم تطبيق ظلال العيون الداكن عند ثنايا الجفن العلوية،وعلى الجفن الألوان الفاتحة، مع استخدام الكحل الناعم الثابت لمظهر أكثر ثقة وقوة.

العيون اللوزية
العيون اللوزية


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *