TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هدايا فاخرة ليوم الأب.. 10 أفكار عملية وأنيقة


#منوعات

يوم الأب مناسبة خاصة، تسمح لنا بالاعتراف بالتفاني المستمر، والحب غير المشروط، والتضحيات التي لا تعد ولا تحصى، يقدمها الآباء، ويعد تقديم هدية خاصة لهم طريقة ممتازة؛ للتعبير عن حبنا وامتناننا.

لذا، في يوم الأب هذا، فكري في الاختيار من بين مجموعة من الهدايا الفاخرة، التي تعد أكثر من مجرد تعبير عن عاطفتك؛ كما تضيف لمسة من الأناقة والرقي إلى أسلوب حياته.

هدايا فاخرة بمناسبة يوم الأب:

ساعة «Oyster Perpetual».. من «رولكس»:

  • هدايا فاخرة ليوم الأب.. 10 أفكار عملية وعبقرية
    ساعة «Oyster Perpetual».. من «رولكس»

التفرد والأسلوب الخالد والدقة، تتمثل في ساعة «Rolex Oyster Perpetual»، ما يجعلها هدية مميزة للغاية، ويتميّز طراز «أويستر بربتشوال»، على وجه الخصوص، بتصميمه الكلاسيكي، وحرفيته الرائعة، فهي أكثر من مجرد ساعة؛ بل تعد قطعة تراثية تجسد جوهر «رولكس»، وتتوارث ساعة اليد هذه عبر الأجيال؛ لتصبح إرثاً عائلياً لا يقدر بثمن.

عطر «Oud Wood».. من «Tom Ford»:

  • عطر «Oud Wood».. من «Tom Ford»
    عطر «Oud Wood».. من «Tom Ford»

إذا كان والدك من محبي العطور والروائح الجذابة، فلا بديل عن اختيار عطر «Tom Ford» الساحر كهدية تقدم له في يومه، فهي مزيج فريد من الروائح الغريبة والنادرة والمميزة، ويتميز برائحته الغنية والداكنة والآسرة، وينضح بهالة من الرقي والسحر. لذا يجسد هذا العطر شخصية مستخدمه، ما يجعله مناسباً لرجل المنزل الأول.

جهاز مساج للظهر والرقبة.. من «Shiatsu»:

  • جهاز مساج للظهر والرقبة.. من «Shiatsu»
    جهاز مساج للظهر والرقبة.. من «Shiatsu»

هل هناك أي شيء أفضل من إنهاء اليوم بجلسة تدليك دافئة ومريحة؟.. بالتأكيد لا، لذلك ننصح بجهاز مساج «شياتسو» للرقبة والظهر، المصمم بتقنية تدليك «شياتسو» اليابانية التقليدية، فهو ماهر في التخلص من توتر العضلات، ويشتمل الجهاز أيضاً على علاج حراري، ما يعزز الدورة الدموية، ويساعد على تعافي العضلات بشكل أسرع، بفضل قدرته على استهداف الرقبة والظهر في وقت واحد. ويعد مدلك «شياتسو» للرقبة والظهر الفائز الواضح من حيث الكفاءة.

محفظة جلد.. من «Brunello Cucinelli»:

  • محفظة جلد.. من «Brunello Cucinelli»
    محفظة جلد.. من «Brunello Cucinelli»

المحفظة هي ملحق عملي وقيم لأي رجل، وعندما تأتي من علامة تجارية مثل «برونيللو كوتشينيلي»، فإنها تضيف أسلوباً مميزاً إلى شخصيته، وتشتهر محافظ «برونيلو»، المصنوعة من الجلد الفاخر، بمتانتها وتصميمها الأنيق. وهذه الهدية ليست عملية فحسب، بل تمثل أيضاً ذوقه الراقي.

قلم «Meisterstück Classique».. من «Montblanc»:

  • قلم «Meisterstück Classique».. من «Montblanc»
    قلم «Meisterstück Classique».. من «Montblanc»

يرمز قلم «Montblanc Meisterstück Classique» إلى حب ثقافة الكتابة الراقية، والتصميم الخالد. وتعتبر أداة الكتابة الفاخرة هذه، المزينة بسن ذهبية مصنوعة يدوياً، هدية مثالية للآباء، الذين يقدرون فن الكتابة، فهذا القلم هو أكثر بكثير من مجرد أداة للكتابة؛ فهو قطعة مميزة تعكس أناقة صاحبها.

نظارة «New Wayfarer Sunglasses».. من «Ray-Ban»:

  • نظارة «New Wayfarer Sunglasses».. من «Ray-Ban»
    نظارة «New Wayfarer Sunglasses».. من «Ray-Ban»

لا يمكنك، أبداً، أن تخطئ مع زوج من Ray-Bans للأب الكلاسيكي، حيث تصبح هذه النظارة أفضل هدية عصرية لوالدك، فهي تجعله مميزاً بين رفقائه خلال النزهات الصباحية.

ربطة عنق حريرية.. من «Versace»:

  • هدايا فاخرة ليوم الأب.. 10 أفكار عملية وعبقرية
    ربطة عنق حريرية.. من «Versace»

تضيف ربطة العنق الحريرية من «Versace» لمسة من الرقي إلى أي ملابس رسمية، حيث إن نسيجها الفاخر مع تصميمات «فيرساتشي» المميزة، تجعلها هدية أنيقة وراقية، فلا تترددي في اختيارها لوالدك؛ إذا كان من محبي ارتداء الملابس الرسمية في غالبية أوقاته.

أزرار أكمام.. من «.Tiffany & Co»:

  • أزرار أكمام.. من «.Tiffany & Co»
    أزرار أكمام.. من «.Tiffany & Co»

أزرار الأكمام من «تيفاني آند كو» مزيج من الأناقة، حيث تُصنع هذه الأزرار الساحرة، التي تناسب جميع الأذواق من الفضة الإسترلينية، وتتميز بتصميمات العلامة التجارية الفريدة، ويمكنها إضافة لمسة من الرقي والأناقة إلى أي ملابس.

أدوات التكنولوجيا المتميزة:

  • سماعة الأذن من Bang & Olufsen
    سماعة الأذن من Bang & Olufsen

بالنسبة للآباء المهتمين بالتكنولوجيا، تكون الأدوات التقنية المتميزة من العلامات التجارية الفاخرة هدية مثالية، وتقدم العلامات التجارية، مثل: «Apple، وBang & Olufsen» أجهزة متطورة، تجمع بين التكنولوجيا والفخامة. بأحدث هواتف «iPhone»، أو بمجموعة من سماعات الرأس العالية الجودة، أو بقلم ذكي، من المؤكد أن هذه الأدوات تجعل يوم والدك مميزاً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *