TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

6 حيل بسيطة لترتيب الأرفف فى أسرع وقت.. تخلصى من الفوضى



إذا كنتِ ترغبين دائمًا في دمج أرفف جيدة التصميم في منزلك لكنك تشعرين بالخوف من البدء فى ذلك فلا تقلقي، تابعي القراءة لإلقاء نظرة خطوة بخطوة على كيفية تزيين الرفوف مثل المحترفين وإضفاء الحيوية على تلك المساحات الفارغة وفقًا لموقع “thespurce”.


 


– تجميع ما تريدين عرضه


الخطوة الأولى لتصميم أرفف الكتب الخاصة بكِ هي تجميع كل ما تخططين لعرضه في مكان واحد، فعلى سبيل المثال ضعي جميع كتبك وملحقاتك على الأرض بالقرب من الأرفف حتى تتمكني بسهولة من رؤية كل ما لديكِ في متناول اليد.


 


– فرز الكتب وقطع الديكور في أكوام


إن النظر إلى مجموعتك الكاملة من الكتب وإكسسوارات التصميم سيساعدك أيضًا على تحديد أنواع العناصر التي تتناسب معًا، وإذا كنتِ ترغبين في فرز الكتب حسب اللون والموضوع وما شابه ولكنك بالتأكيد تريدين التفكير في حجمها وشكلها، قومي بالتبديل بين تكديس الكتب ووضعها في وضع مستقيم، وقبل وضع أي شيء على رف الكتب الخاص بكِ قد ترغبين في إنشاء بعض الأكوام الأولية من الكتب التي ترغبين في وضعها بجانب بعضها البعض بناءً على الحجم وحده، ويمكنك فعل ذلك بقطع الديكور أيضًا، فعلى سبيل المثال ربما تمتلكي مجموعة من التماثيل الصغيرة التي ترغبي في عرضها معًا على رف واحد ضعيها بجانب بعضها البعض حتى تكون جاهزة للتصفيف، وخذي في الاعتبار جميع صناديق التخزين وإطارات الصور والإكسسوارات التي تمتلكيها وقومي بتقسيمها بين الرفوف الخاصة بكِ لإضفاء مظهر متوازن.


 


– التخلص من الفوضى


لا تحتاجي بأي حال من الأحوال إلى ملء كل شبر من المساحة في العناصر المدمجة لديكِ، واسمحي لبعض أنحاء الغرفة بالتنفس بإنشاء رف ذى مظهر مجمّع وممتع من الناحية الجمالية بدلاً من إعداد رف فوضوي، وانتبهي إلى العناصر الزخرفية التي تعرضيها على الأرفف أيضًا، فمن الأفضل تصميم أرفف بالأشياء التي تجعلك سعيدة حقًا بدلاً من تلك التي اشتريتيها فقط لتجعلي غرفتك تبدو أكثر اكتمالاً.


 


– التأكد من وضع طبقات من المواد وخلطها


إن عمل طبقات من الملحقات هو المفتاح للحصول على مظهر جماعي منسق، فلا تلتصقي بمادة واحدة، بدلاً من ذلك نسجي جميع أنواع الأشياء الزخرفية.


 


– الالتزام بالعناصر الزخرفية الصغيرة


ابتعدي عن الكثير من العناصر الصغيرة عندما يتعلق الأمر بتصميم قطعة كبيرة من الأثاث مثل رف الكتب.


 


– عدم الخوف من تدوير العناصر الخاصة بكِ


إذا كنتِ تمتلكين العديد من العناصر الزخرفية المختلفة فكرى فى عرضها فى أوقات مختلفة بدلاً من عرضها مرة واحدة، سيؤدى ذلك إلى تحديث المظهر، كما يمنحك فرصة لمواصلة الاستمتاع بمجموعتك.

أرفف
أرفف
أرفف كتب
أرفف كتب
ترتيب الأرفف
ترتيب الأرفف


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *