TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هل برجك منها.. هذه الأبراج الأكثر مرحاً


#أبراج

الابتسامة معدية، وقد ثبت ذلك في الدراسات العلمية، فلا عجب أننا ننجذب نحو الأشخاص، الذين يتمتعون بشخصيات سعيدة وودودة بشكل طبيعي.

وفي حال كنتِ تشعرين بأنكِ بحاجة إلى المزيد من هذه الإيجابية في حياتكِ، فقد ترغبين في قضاء بعض الوقت مع أصحاب أكثر الأبراج مرحاً. ووفقاً لخبراء الأبراج، فإن مخطط ميلادنا يلعب دوراً في مرحنا.

هنا، نكشف لكِ الأبراج الأكثر مرحاً، من الأقل إلى الأعلى.

  • هل برجك منها.. هذه الأبراج الأكثر مرحاً
    هل برجك منها.. هذه الأبراج الأكثر مرحاً

برج الحمل:

رغم أن مواليد برج الحمل ليسوا من النوع السعيد المحظوظ، فإن لديهم موقفاً متفائلاً وملهماً إلى حد ما، ويمكنهم مواجهة التحديات بابتسامة على وجوههم، وهذه سمة مرحب بها في كل الأوقات، حيث يمكنهم مساعدتكِ في التعامل مع الأوقات الصعبة.

برج السرطان:

من المعروف أن برج السرطان متقلب المزاج، وعندما يكون هذا المزاج جيداً، فهو من أكثر الأبراج المبهجة، والأكثر إيجابية عندما يشعر مواليده بالراحة، ويحيط بهم الأشخاص المفضلون لديهم، كما أنهم يفضلون قضاء يومهم في الاعتناء بأحبائهم بمنازلهم المريحة. ولأن القمر يحكم هذا البرج العاطفي للغاية، فإن مزاجه يمكن أن يتغير بسهولة، ما يجعله يتراجع إلى قوقعته في بعض الأوقات.

برج الميزان:

مواليد برج الميزان متوازنون بشكل جيد، ويعتبرون «قوات حفظ السلام بين الأبراج»، حيث إنهم يبذلون قصارى جهدهم؛ للحفاظ على الحياة على قدم المساواة.

وهذا المزاج الثابت يعني أنهم نادراً ما يصابون بالكآبة، ويمكنهم رؤية جانبي المواقف، التي قد تكون مزعجة.

برج الجوزاء:

يعيش برج الجوزاء من أجل الاختلاط بالآخرين، وهذا البرج منفتحٌ للغاية؛ لدرجة أنه يمكن أن يجعل أي مناسبة تبدو احتفالية. ولأنه يحكمه عطارد، المعروف بأنه سريع البديهة والتواصل، فإن لديه دائماً شيئاً ما في ذهنه، وما يقوله، كما أنه يقوم بعدوى كل من حوله بمرحه.

  • هل برجك منها.. هذه الأبراج الأكثر مرحاً
    هل برجك منها.. هذه الأبراج الأكثر مرحاً

برج الأسد:

مثل الجوزاء، يحب برج الأسد الأضواء (فالشمس تحكمه في نهاية الأمر)، لدرجة أن مواليده غالباً يصبحون كوميديين أو مغنين. كما أنهم يقومون بتسلية أصدقائهم وعائلاتهم بقصصهم المضحكة والأنشطة الترفيهية، مثل: الكاريوكي، أو الحزورات. وعادةً يحيطون أنفسهم بأشخاص مبتهجين؛ لذلك من السهل عليهم أن يظلوا متفائلين.

برج القوس:

يشير الخبراء إلى أن مواليد برج القوس يحكمهم كوكب المشتري السعيد، ويميلون إلى التمتع بأفضل موقف من بين جميع الأبراج. وعلى عكس العديد من الأبراج الأخرى، فإنهم لا يبالغون في تحليل الأشياء، ما يعني أنهم قادرون على البقاء في اللحظة، والحفاظ على مزاجهم المرح.

ويقول الخبراء، أيضاً، إنهم يشكلون أصدقاء رائعين، يكونون قادرين على مساعدتكِ في إبعاد عقلكِ عن الأوقات الصعبة، وليسوا الأكثر بهجة فقط، بل إنهم أفضل الأبراج للمساعدة في ابتهاجكِ.

كما أن رغبة القوس في المغامرة، والشعور بالاستقلال، تجعله سعيداً للغاية، حيث إن لديه دائماً شيئاً ما يجعله مبتهجاً، سواء بالتخطيط لعطلته القادمة، أو التوجه لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالأدرينالين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *