TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ماركا: ناتشو قائد ريال مدريد يوقع عقد انتقاله إلى القادسية السعودي




كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن ناتشو قائد ومدافع ريال مدريد وقع عقد الانتقال إلى القادسية الوافد الجديد على دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين.


وقالت الصحيفة الشهيرة، إن ناتشو، الذي يلعب حاليا مع منتخب إسبانيا فى بطولة أوروبا 2024، قرر أن يضع حداً لمسيرته الطويلة مع ريال مدريد بالانضمام إلى القادسية.


وثارت تكهنات حول مستقبل ناتشو (34 عاما) بعدما ساهم في فوز ريال بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وقال المدرب كارلو أنشيلوتي إن ناتشو فقط هو من يستطيع أن يحسم مصيره سواء بالبقاء وتمديد التعاقد أو الرحيل.


ويبدو أن ناتشو أراد أن ينضم لكوكبة من نجوم كرة القدم في أندية الدوري السعودي من عينة كريم بنزيمة قائد ريال مدريد السابق وكريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد وغيرهم.


وقد يجد ناتشو صعوبة في اللعب باستمرار في تشكيلة ريال في الموسم المقبل بعد عودة إيدير ميليتاو من إصابة خطيرة في الركبة واقتراب تعافي ديفيد ألابا من الإصابة أيضا.


ويجيد ناتشو، الذي قضى مسيرته بأكملها في ريال، اللعب في كل مراكز الدفاع تقريبا وعادة ما ينجح في اللعب مكان أي لاعب غائب من الخط الخلفي، سوء كظهير أيمن أو كظهير أيسر، بينما مركزه الأساسي هو قلب الدفاع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *