TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أفلام صيف 2024.. صراع كوميدي على شباك الإيرادات


#سينما ومسلسلات

بعد أن حسم «ولاد رزق» منافسة إيرادات موسم عيد الأضحى لصالحه، متفوقاً على أفلام: «اللعب مع العيال» لمحمد أمام، و«عصابة الماكس» لأحمد فهمي، و«أهل الكهف» لخالد النبوي، باتت الأنظار تتجه لرؤية منافسة أخرى ستبدأ بين النجوم، الذين أعلنوا دخول أفلامهم موسم أفلام صيف 2024.

«جوازة توكسيك».. ليلى علوي:

أول أفلام موسم الصيف، سيكون للنجمة ليلى علوي، ومعها: بيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وفاروق قنديل، ونورين أبو سعدة، وسيبدأ عرض الفيلم يوم الثالث من شهر يوليو المقبل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب بين «فريدة»، و«كريم»، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، ما يصنع الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة «فريدة»، و«كريم»، بالزواج الذي يحلمان به؟.. وقدم الفنان ماجد المهندس الأغنية الترويجية للفيلم بعنوان «لو زعلان»، من كلمات محمد البوغة، وألحان محمود خيامي.

 

«روكي الغلابة».. دنيا سمير غانم:

تعود النجمة دنيا سمير غانم إلى شاشة السينما بعد غياب عامين، منذ ظهورها في فيلم «تسليم أهالي»، وتأتي عودتها هذه المرة بشخصية ملاكمة، تعيش في حارة شعبية، وتحقق حلمها بالنجومية والشهرة والفوز بالبطولات، ويشارك دنيا بطولة الفيلم، الذي يدور في نمط كوميدي شعبي، النجوم: بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد ممدوح، ومحمد رضوان، كما يظهر المطرب أحمد سعد في الفيلم ضيفَ شرفٍ. الفيلم من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

«ريستارت».. تامر حسني:

 

يترقب جمهور النجم تامر حسني فيلمه الصيفي السنوي، حيث أعلن عن بدء تصوير فيلم يحمل عنوان «ريستارت»، ويجمعه، مجدداً، بالنجمة هنا الزاهد بعد فيلم «بحبك»، وللمرة الثالثة مع المخرجة سارة وفيق، بعد نجاحهما في فيلمَيْ: «مش أنا»، و«تاج». ويشارك، إلى جانب حسني في بطولة الفيلم الذي تدور حكايته في إطار كوميدي رومانسي، النجوم: باسم سمرة، ومحمد ثروت، وسيد أسامة (ميكا).

«الهوى سلطان».. منة شلبي:

النجمة منة شلبي، أيضاً، تنافس في سباق أفلام فصل الصيف، من خلال فيلم «الهوى سلطان»، الذي يجمعها بالنجوم: أحمد داوود، وسوسن بدر، وأحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري. وتغلب على أحداث الفيلم الرومانسية مع القليل من الكوميديا، من خلال القصة الرئيسية التي تجمع منة وداوود.

 

 

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *