TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

جورجيو أرماني بريفيه.. سحر اللؤلؤ في خريف وشتاء 2025


#عروض أزياء

 

89 إطلالة ساحرة، قدمها المصمم العالمي جورجيو أرماني، خلال عرض مجموعته لخريف وشتاء 2024 – 2025، في أسبوع الأزياء الراقية الباريسي، واختار هذا العدد ليتناسب مع عمره الحالي، واستخدم في أحدث مجموعاته سحراً خاصاً وجديداً، يعتمد على اللآلئ الضخمة. انطلقت عارضات جورجيو أرماني بإطلالاتهن الساحرة على مزيج من موسيقى الجاز الإيطالية في الأربعينيات، وتجولن على المدرج بطريقتهن الأنيقة؛ لإضافة أجواء مهدئة، تشبه الاستجابة الحسية الذاتية، للكشف عن فخامة الأزياء، التي تعتمد على اللؤلؤ في قلب هذه المجموعة، متجذرة في لغتها وتاريخها ومعناها عبر الثقافات، حيث استشعر جورجيو أرماني الحاجة الواسعة النطاق إلى الصفاء، والسعي باستمرار إلى جودة هادئة، فبنى مجموعته بالكامل على السرد المصاحب للؤلؤ هذا الموسم.

  • جورجيو أرماني بريفيه.. سحر اللؤلؤ في خريف وشتاء 2025
    جورجيو أرماني بريفيه.. سحر اللؤلؤ في خريف وشتاء 2025

 

لقد أخذ معنى اللؤلؤ، وارتباطه بالقمر والماء والحكمة والنقاء والحب، وحوَّله إلى فن يمكن ارتداؤه، وبرز المخمل الأسود النفاث على الجدران البيضاء المذهلة، بينما كانت القطع الشفافة مغطاة بشلالات من هامش الكريستال والريش والخرز، وكانت لوحة الألوان تدور حول الكلاسيكيات المحايدة، وتسلط الضوء على الأسود والذهبي والبني الفاتح مع التركيز على الزخرفة.

بالطبع، يتمتع أرماني بتاريخ قوي في عالم الموضة، خاصة خلال الثمانينيات، عندما حققت نسخته من البدلة الكبيرة نجاحًا كبيرًا في الدراما الكلاسيكية، لذا فلا عجب أن إطلالات عدة شوهدت على منصات العرض، كانت ذات طابع عتيق، يعتمد بشكل كبير على جماليات ذلك العقد، سواء الأكتاف المبطنة الحادة، أو السترة المطبوعة هندسيًا، التي كانت ثاني إطلالة تظهر على منصات العرض، أو حتى القطع البراقة التي تشبه كرات الديسكو ببريقها المتنوع.

  • جورجيو أرماني بريفيه.. سحر اللؤلؤ في خريف وشتاء 2025
    جورجيو أرماني بريفيه.. سحر اللؤلؤ في خريف وشتاء 2025

 

أما التصاميم والخياطة، فجاءت السراويل التي تعتمد على أسلوب الحرير الناعم والمنسدل مع القمصان ذات الكشكشة الشبيهة بكشكشة «بييرو»، حلماً لعاشقات العصور القديم. 

 

 

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *