TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أجمل الإطلالات الصيفية للفنانة هاجر أحمد بعد تصدرها تريندات جوجل بسبب شنطة



تصدرت الفنانة هاجر أحمد تريندات محرك البحث جوجل وذلك بعد منشور على أحد جروبات مواقع التواصل الإجتماعى الخاصة بالشكاوى عن المحلات التجارية، حيث أشارت إلى إنها قدمت شكوى لجهاز حماية المستهلك ضد مغسلة بعد تلف حقيبتها من تصميم العلامة التجارية “ديور“، والتي يبلغ سعرها 5000 دولار. ونشرت الفنانة هاجر أحمد بعض الصور للحقيبة بعد تلفها، بسبب المغسلة


عرفت الفنانة هاجر أحمد بأناقتها وحرصها الدائم على مشاركة جمهورها أجمل لحظات حياتها، ونستعرض في هذا التقرير، أجمل الإطلالات الصيفية لـ هاجر أحمد .


أجمل الإطلالات الصيفية للفنانة هاجر أحمد

 


الفنانة هاجر أحمد بفستان أبيض


أطلت الفنانة هاجر أحمد بفستان أبيض من الدانتيل مصمم بربع أكمام ومفتوح عند منطقة الصدر، على أحد الشواطئ وتركت شعرها الطويل منسدل على كتفيها ووضعت مكياج هادئ يتوافق مع إطلالتها الصيفية مما جعلها تبدو أنيقة وجذابة.

هاجر احمد
هاجر احمد


 


الفنانة هاجر أحمد بفستان أسود


ونشرت الفنانة هاجر أحمد صورة لها على أحد الشواطئ وهى ترتدى فستان أسود بدون أكمام والذى أبرز رشاقتها ووضعت مكياج يتوافق مع إطلالتها.

الفنانة هاجر احمد
الفنانة هاجر احمد


 


الفنانة هاجر أحمد بفستان وردى


أطلت الفنانة هاجر أحمد بفستان وردى طويل و مصمم بأكمام طويلة ومفتوح عند منطقة الكتف ومتناسق مع وزنها والذى أبرز رشاقتها وأكملت إطلالتها بوضع مكياج هادئ يتوافق مع إطلالتها الصيفية والفستان الذى ترتديه.

هاجر احمد بفستان وردى
هاجر احمد بفستان وردى


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *