TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

4 طرق بسيطة لإزالة أحمر الشفاه غير اللامع آخر اليوم



تستمر اتجاهات المكياج في التغير لكن أحمر الشفاه غير اللامع من الاتجاهات المفضلة للكثيرات، حيث يوفر مظهرًا أكثر امتلاءً، ومع ذلك فإن إزالة أحمر الشفاه هذا يمكن أن تكون مهمة صعبة للغاية، لذلك تعرفي على الطرق الصحيحة لإزالة أحمر الشفاه غير اللامع وفقًا لموقع “stylecraze”.


– استخدمي منظفًا كريميًا


غالبًا ما يكون أحمر الشفاه غير اللامع جافًا للغاية ولا يمكنك الاعتماد على الماء أو المناديل المبللة لإزالة أحمر الشفاه، بدلًا من ذلك اغمسي عود القطن في كريم أو منظف زيتي، ثم ضعيه على شفتيكِ واتركيه لبضع دقائق.


– امسحي أحمر الشفاه


استخدمي الجانب النظيف من عود القطن لمسح أحمر الشفاه بلطف، تعتبر أعواد القطن من الأدوات الفعالة لإزالة أحمر الشفاه لأنها لا تلطخ أو تنشر اللون حول شفتيكِ.


– كرري الخطوة مرة أخرى


إذا بقي أي لون على شفتيكِ كرري نفس الخطوات حتى يختفي تمامًا.


– استخدمي مقشر


إذا بقيت أي صبغة عنيدة على شفتيكِ حتى بعد استخدام المنظف استخدمي مقشرًا لطيفًا وطبيعيًا مثل مقشر العسل والسكر البني لتنظيف شفتيكِ، تعمل المقشرات اللطيفة على إزالة خلايا الجلد الميتة مما يساعد على تنعيم شفتيكِ وتغذيتها، وعند تقشير شفتيكِ بللي شفتيكِ بالماء الدافئ وضعي كمية صغيرة من المقشر على شفتيكِ، افركي شفتيكِ لمدة ثلاثين ثانية واتركيه لمدة عشرين ثانية أخرى، وأخيراً اغسليها بالماء الدافئ وضعي الفازلين أو مرطب الشفاه لمنع شفتيكِ من الجفاف والتشقق.

إزالة أحمر الشفاه
إزالة أحمر الشفاه
أحمر شفاه
أحمر شفاه


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *