TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا فى ثمن نهائي يورو 2024 والقناة الناقلة




تتجه أنظار محبى الساحرة المستديرة فى السابعة مساء اليوم، السبت، إلى الملعب الأولمبي بمدينة برلين الألمانية لمتابعة مواجهة منتخب سويسرا مع منتخب إيطاليا، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا ” يورو 2024 ” التى تقام خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو.


موعد مباراة سويسرا وإيطاليا

 


تقام مباراة سويسرا ضد إيطاليا فى السابعة مساء اليوم، السبت، وتذاع على قناة  beIN Sports HD 1 Max


تأهل منتخب سويسرا بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف ألمانيا، فيما خطفت إيطاليا المركز الثاني في المجموعة الثانية من كرواتيا، وهذه هي المواجهة الخامسة بين المنتخبين في بطولة كبرى، إذ تقاسما الفوز في المباريات الأربع السابقة.

وتعد مواجهة اليوم صعبة رغم أن المنتخب الإيطالي هو حامل لقب النسخة الاخيرة من البطولة، خاصة أن المنتخب السويسري قدم مستويات رائعة في دور المجموعات وبات مرشحا للفوز بالمباراة والعبور لدور الثمانية، بينما  “الآزوري” لم يقدم العروض المنتظرة منه في دور المجموعات.


كان آخر لقاء جمع بين الفريقين في منافسات بطولة أمم أوروبا في نسخة 2020 فاز المنتخب الإيطالي بثلاثية نظيفة.


صعد المنتخب السويسري لدور الـ16 بصفته وصيف المجموعة الأولى بالبطولة، حيث افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على المجر 3- 1 ثم التعادل مع اسكتلندا 2-2 ثم التعادل مع ألمانيا 1-1.


وصعد المنتخب الإيطالي لدور الـ 16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، حيث افتتح مبارياته بالفوز على ألبانيا 2 – 1 ثم الخسارة أمام إسبانيا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل في اللحظات الاخيرة مع المنتخب الكرواتي 1-1 في الجولة الأخيرة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *