TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

السفير الفخري لمنغوليا بالكويت زار «لولو هايبر»


قام السفير الفخري لمنغوليا في الكويت، سيرغلين بوريف، بزيارة المكتب الإقليمي لشركة لولو هايبر ماركت في الفروانية، حيث عقد اجتماعاً مثمراً مع مدير شركة لولو هايبر ماركت في الكويت محمد حارس، وأعضاء بارزين آخرين من فريق الإدارة العليا.

ومثّلت الزيارة نقطة تحول مهمة لاستكشاف مختلف إمكانات التعاون في الأعمال، مع التركيز بشكل خاص على استيراد منتجات عالية الجودة من منغوليا إلى السوق الكويتية، حيث عبر كلا الجانبين عن استعدادهما لتشكيل شراكة طويلة الأمد لتعزيز العلاقات التجارية والتبادل الثقافي بين البلدين.

وأثنى بوريف على الحضور المرموق لشركة لولو هايبر ماركت في الكويت ودورها الحيوي في قطاع التجزئة، معرباً عن تقديره لالتزامها بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الجودة للمستهلكين الكويتيين والسياح على حد سواء.

بدوره، رحب محمد حارس بالسفير سيرغلين بوريف ووفده، معرباً عن رغبته في استكشاف الإمكانات غير المستغلة لعروض منغوليا الفريدة والغنية، ومبيناً أن المستهلكين الكويتيين يطلبون بشكل متزايد منتجات مميزة من جميع أنحاء العالم، وأن «لولو هايبر» ملتزمة بتوفير وسيلة للمنتجات المنغولية للوصول إلى المستهلكين الكويتيين.

وناقش الجانبان مختلف الإستراتيجيات لتسهيل استيراد المنتجات المنغولية إلى الكويت، والتغلب على أي عقبات محتملة وضمان الامتثال للقوانين واللوائح، إضافة إلى استكشاف إمكانات المبادرات المشتركة لرفع الوعي بمنتجات منغوليا وثقافتها داخل الكويت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *