TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ابتكارات تُحدث ثورة في حياتنا اليومية


#تكنولوجيا

 

هل تبحثين عن بشرة مثالية خالية من العيوب؟ هل تخشين سرقة بياناتك الشخصية؟ هل تريدين تجديد ديكور منزلك بلمسة فنية؟ هل تسعين للحصول على بشرة نضرة ومتجددة؟

نستعرض هنا باقة متنوعة من المنتجات المبتكرة التي تُقدم حلولًا ذكية ومستدامة لتحديات حياتك اليومية.

  • تكنولوجيا.. واستدامة
    تكنولوجيا.. واستدامة

«Hatch Restore 2».. منبه ذكي لإيقاظ لطيف

جهاز المنبه «Hatch Restore 2»، يعد ترقية رائعة لطاولة السرير الليلية، إذ يمكن للضوء المدمج في هذا الجهاز الذكي محاكاة شروق الشمس؛ لإيقاظ لطيف، وتوفير أصوات محيطة للاسترخاء، إلى جانب إضاءة تشبه غروب الشمس؛ للمساعدة على النوم. ويمكن للجهاز، أيضاً، أن يساعدك على النوم بشكل أعمق، عن طريق إخفاء الأصوات المحيطة بـ«الضوضاء البيضاء». وتعتبر عناصر التحكم باللمس، المدمجة، مفيدة لاستعراض مجموعة غنية من خيارات الإضاءة والأصوات. وكونه ساعة ذكية، فإن «Restore 2» مزود بتطبيق مصاحب لإدارة ميزاته، وإعداداته.

  • تكنولوجيا.. واستدامة
    تكنولوجيا.. واستدامة

«Opte Precision»..  نظام للعناية بالبشرة 

وتضعين السيروم والمرطب وكريم الوقاية من الشمس (SPF) بدقة خبير. ثم يحين الوقت لتطبيق المكياج. لكن بدلاً من أن تمدي يدك إلى زجاجة كريم الأساس وإسفنجة المكياج، تلتقطين طابعة ثلاثية الأبعاد، يمكن حملها باليد. يبدو الأمر كأنه خيال علمي، أليس كذلك؟.. لكن نؤكد لك أن الجهاز الذي وصفناه للتو حقيقي جدًا، ويطلق عليه اسم «Opte Precision Skincare System».

نظام «Opte»، للعناية الفائقة بالبشرة، عبارة عن طابعة نفث الحبر، يمكن حملها باليد، وتستخدم تقنية تصوير متقدمة وطباعة دقيقة؛ للكشف عن عيوب البشرة وتصحيحها. ويستهدف هذا الجهاز الشوائب ويخفيها، مثل: البثور، والبقع الداكنة، وتغير اللون. ومن خلال استخدام نظام العناية الفائقة بالبشرة هذا، تحصلين على بشرة مثالية ومعدلة رقمياً بمظهر خالٍ من العيوب، وبأقل جهد.

  • تكنولوجيا.. واستدامة
    تكنولوجيا.. واستدامة

«Ekster Parliament».. محفظة ذكية تمنع السرقة

لا داعي، بعد اليوم، للخوف من سرقة البيانات المصرفية، أو الشخصية، بواسطة الأجهزة المتطورة، التي تعمل لاسلكياً، مع محفظة «Ekster Parliament» الذكية. فهذه المحفظة – التي يمكن أن يستخدمها الرجل والمرأة على حدٍّ سواء – يمكن طيها، وهي مزودة بطبقة حجب ترددات اللاسلكي (RFID)؛ لتحمي من السرقة، بالإضافة إلى آلية إخراج البطاقات من جيب تخزين الألمنيوم بضغطة زر. وتتسع المحفظة لما لا يقل عن عشر بطاقات، وحزام لحمل النقود والإيصالات. وصنعت شركة «Ekster» هذه المحفظة من جلد عالي الجودة، وتتوافر بألوان عدة. كما تتوافر، أيضاً، أداة تعقب بلوتوث اختيارية. وتتميز هذه الأداة بأنها رقيقة للغاية، ولها مدى يصل إلى 200 قدم، وتعمل بالضوء، لذلك لا تحتاج إلى بطارية على الإطلاق.

  • تكنولوجيا.. واستدامة
    تكنولوجيا.. واستدامة

«Meural Canvas II».. إطار لوحات فنية ذكي

إذا كنت من عشاق الفنــــــون، وتسعين دائماً إلى تجديد، أو إضافة أعمال فنية، ولوحات جديدة، إلى ديكـــور منزلك، فإن إطار «Meural Canvas II» الذكي يساعدك في تجديد عرض الأعمال الفنية المفضلة لديك، وبأقل كلفة ممكنة. يعــــــرض هذا الإطار القطع الفنية الشهيرة من المتاحف العالمية، أو صور العائلة المفضلة، عبر شاشة عرض متطورة مع لمسة نهائية غير لامعة. وتجعل الشاشة هذه الأداة الذكية تبدو كلوحة فنية حقيقية، ما يضمن ملاءمتها تمامًا لأي تصميم منزلي داخلي. ويمكنك أنت، أو من ستقدمين له الإطار هديةً، اختيار المحتوى الذي يتم عرضه عبر تطبيق خاص. ويتوفر إطار «Meural Canvas II» بحجمين، وألوان إطار عدة، بما في ذلك: الأسود، والأبيض، واللون الخشبي.

  • تكنولوجيا.. واستدامة
    تكنولوجيا.. واستدامة

«GloPro» أداة الوخز الدقيق للوجه.. من «BeautyBio»

امنحي بشرتكِ النضارة والتجديد مع أداة ومستحضرات الوخز الدقيق للوجه «GloPRO»، من «BeautyBio». استمتعي بتعزيز امتصاص منتجات العناية بالبشرة؛ للحصول على بشرة أكثر تماسكاً، وصحة، بشكل ملحوظ. تتغلغل أداة الوخز الدقيق للوجه في سطح البشرة بإبر دقيقة للغاية، تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين، وزيادة قدرة امتصاص البشرة، ما يؤدي إلى تقليل ظهور التجاعيد، وندبات حب الشباب، ومنحكِ بشرة ناعمة ومنتعشة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *