TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

6 من مشاهير هوليوود عاشوا طفولة فقيرة.. “ما اتولدوش بمعلقة دهب”



يمتلك العديد من مشاهير هوليوود ثروة طائلة جمعوها من أعمالهم الفنية التي عملوا بها منذ ظهورهم الأول على الشاشة، لكن الذى لا يعرفه البعض أن هؤلاء عاشوا طفولة فقيرة، هذا ما سنعرفه في التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “businessinsider”.


6 من مشاهير هوليوود عاشوا طفولة فقيرة


أوبرا وينفري


تبلغ ثروة أشهر إعلامية في العالم أوبرا وينفري مليارات الدولارات، ولكنها لم تولد وفى فمها ملعقة ذهب، حيث نشأت الإعلامية الشهيرة في أسرة فقيرة وكانت ترتدى أكياس البطاطس لأن أسرتها لم تكن قادرة على شراء ملابس لها، وكانت تنتقل مع أسرتها للعيش في أماكن مختلفة كما تعرضت وهى في مرحلة المراهقة للإعتداء الجنسي وهربت من تلك الظروف وانتقلت للعيش مع والدها في تينيسي، واستطاعت أن تصبح الإعلامية الشهيرة التي يعرفها العالم أجمع.

أوبرا
أوبرا


 


ليوناردو دي كابريو


النجم ليوناردو دي كابريو قدم العديد من الأفلام السينمائية وحقق من ورائها الكثير من الأموال التي أنفقها على شراء اليخوت والعطلات الفاخرة، ورغم الحياة الناعمة التي يعيشها الأن لكنه نشأ في أسرة فقيرة حيث عملت والدته كسكرتيرة ووالده كان يبيع القصص المصورة في الخفاء، ولم يجن أي منهما الكثير من المال، مما دفع ليوناردو في التفكير منذ صغره في جمع المال، حيث قال في تصريح صحفى :” كان المال دائمًا في ذهني عندما كنت أكبر.. كنت أتساءل دائمًا كيف سنتمكن من تحمل تكاليف هذا وذاك”.

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو


 


جاستن بيبر


ظهر المغني جاستن بيبر على الساحة في عام 2009 بأغنيته التي حققت نجاحاً كبيراً، وهى أغنية “One Time” والتي فتحت له أبواب النجاح والشهرة، ولكن قبل ذلك كان يعيش مع والدته في كندا، وعندما تذكر هذه المرحلة تحدث عنها في تصريح صحفى حيث قال :”أتذكر أنني كنت فقيرًا وكان الأطفال الآخرون يسخرون مني..أتذكر أنني كنت أجلس في المطاعم مع والدتي وكانت تطلب مني أن أطلب الماء بدلاً من الصودا.. أتذكر أنني كنت أرغب بشدة في طلب الصودا. وأتذكر أيضًا أنه عندما حصلت على أول راتب كبير، كنت سعيدًا جدًا لأنني تمكنت من الحصول على المال لرعاية والدتي”.

جاستن
جاستن بيبر 


 


جينيفر لوبيز


نشأت النجمة جينيفر لوبيز في برونكس، وكانت تتجول في الحي بأحذيتها المثقوبة ، وقررت ترك الكلية وممارسة الغناء، وكانت بلا مأوى لفترة من الوقت، حتى إنها كانت تنام في استديوهات الرقص،  وعن هذه الفترة تحدثت قائلة : “لقد فكرت، هل يمكنني النوم هنا عندما يعود الجميع إلى منازلهم… على الأريكة؟..الآن عندما أفكر في الأمر، والتفكير في أنني كنت في الثامنة عشرة من عمري وأن أحد أطفالي كان في الثامنة عشرة من عمره وكان يفعل ذلك، كنت لأصاب بنوبة قلبية”.

جينيفر
جينيفر لوبيز


 


مارك والبيرج

 


نشأ النجم مارك والبيرج في أسرة مفككة وقضى سنوات مراهقته في الاتجار بالمخدرات، كما أدمن الكوكايين، والتورط في مشاجرات، وأدت إحدى تلك المشاجرات إلى دخوله السجن بتهمة الشروع في القتل، حتى إنه كتب إلى القاضي ” بمجرد أن بدأت حياة الجريمة تلك، كان هناك دائمًا صوت في رأسي يخبرني أنني سأنتهي في السجن.. لقد قضى ثلاثة من إخوتي وقتًا في السجن. ذهبت أختي إلى السجن مرات عديدة لدرجة أنني فقدت العد. وأخيرًا كنت هناك، محبوسًا مع نوع الرجال الذين لطالما أردت أن أكون مثلهم. الآن حصلت على شاراتي وأصبحت مثلهم تمامًا، وأدركت أن هذا ليس ما أريده على الإطلاق. وانتهى بي الأمر في أسوأ مكان يمكنني تخيله ولم أرغب أبدًا في العودة. أولاً وقبل كل شيء، كان علي أن أتعلم البقاء على الطريق المستقيم والضيق”.


ومنذ ذلك الحين، تغيرت حياة مارك وأصبح من أكبر نجوم السينما في العالم وحصل على الكثير من الأموال من أعماله الفنية.

مارك
مارك والبيرج


 


جيم كاري


النجم جيم كاري عندما كان فى عمر 12 عامًا فقط، فقد والده وظيفته، تاركه هو وأخوته ووالدتهم التي كانت ربة منزل في وضع صعب، وعن هذه المرحلة قال :”لقد فقد والدي وظيفته عندما كان عمره 51 عامًا، وكان ذلك بمثابة الصدمة الحقيقية، لقد عشنا في شاحنة لفترة من الوقت، وعملنا جميعًا معًا كحراس أمن وعمال نظافة.”


عمل جيم كاري في مصنع بعد المدرسة ليساعد في الإنفاق، ثم دخل مجال التمثيل ويقال إنه استطاع تحقيق 20 مليون دولار عن كل فيلم في التسعينيات، وأصبح من كبار النجوم.

جيم
جيم كاري 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *