TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

القبض على أمريكية بتهمة البلاغ الكاذب.. كانت تريد التخلص من موعد غرامى



ألقت الشرطة الأمريكية، القبض على امرأة بتهمة الإبلاغ الكاذب وتعطيل الشرطة، بعد أن اتصلت بالشرطة لتلفيق قصة من أجل التخلص من موعد غرامى، من الرجل الذى كانت تواعده .


سوميا توماس، 18 عامًا، حددت موعدًا لقضاء أمسية رومانسية مع شخص تعرفت عليه عبر تطبيق للمواعدة، ولكن عندما وصل إلى عتبة بابها فى 16 يونيو الماضى، لم يعجبها، واتصلت برجال الشرطة، وفقا لصحيفة نيويورك بوست الأمريكية.


أخبرت سوميا، من ولاية أيوا، الضباط أن الرجل كان “مسيئًا” سابقًا، وكان “يهدد” بإيذاءها جسديًا، وفقًا لإفادة خطية تتعلق بالقضية الغريبة، وقالت توماس، التى زعمت أيضًا كذبًا أنها حامل بطفل من الرجل، إنه خطط “لضربها ولكمها وركلها وطعنها”.

سوميا توماس
سوميا توماس


وعندما وصل الضباط إلى مكان الحادث، أبلغهم الرجل أنه التقى بسوميا توماس فقط عبر تطبيق مواعدة قبل أسبوع تقريبًا، وقدم للمسئولين دليلاً على الرسائل بينهم، وجاء فى الإفادة الخطية للضباط: “أظهرت المحادثة أنه كان صادقًا، وأنه التقى بهذه الأنثى للتو”، ومع ذلك، أخبرت سوميا توماس الضباط أنهما يعرفان بعضهما البعض لمدة عامين، واتهمت الرجل بأنه يهدد بإيذاءها.


اكتشف الضباط لاحقًا أن الفتاة كانت تكذب وحذفت الرسائل بينها وبين رفيقها من هاتفها، وفى النهاية “اعترفت بأنها قدمت بلاغًا كاذبًا لأنها شعرت بالخوف عند مقابلته”.


ويزعم التقرير أنها “لم تعتقد أن الضباط سيساعدونها، لذا اختلقت هذه المكالمة والأحداث التى وصفتها”، ونتيجة لذلك، تم احتجاز الرجل – الذى لم يذكر اسمه – لأكثر من ساعة، ووفقًا لصحيفة ديلى ميل، تم القبض على توماس ووجهت إليه تهمتان تتعلقان بالإبلاغ الكاذب، وهى جنحة، وتهمة واحدة بالإبلاغ الكاذب عبر مكالمة 911.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *