TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

إنتر ميامي لم يفزْ مع ميسي للمرة الأولى


للمرة الأولى منذ ضمّه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لم يتذوّق إنتر ميامي الأميركي طعم الفوز، إذ تعادل مع ضيفه ناشفيل سلباً ضمن الدوري الأميركي لكرة القدم.

وعلى ملعب «دي آر في بي أن كيه ستاديوم» في فلوريدا، وأمام «أسطورة» الملاكمة فلويد مايويذر، بطل العالم السابق في وزن الوسط، ورئيس الاتحاد الدولي «فيفا»، السويسري جاني إنفانتينو، فشل ميسي، الذي شارك أساسياً مع زميله السابق في برشلونة الإسباني سيرخيو بوسكيتس، في هزّ الشباك للمرة الأولى منذ ارتدائه قميص ميامي.

وبات إنتر ميامي، الذي يحتل المركز الـ 14 قبل الأخير في المنطقة الشرقية برصيد 22 نقطة، يتأخر بفارق 10 نقاط عن شيكاغو صاحب المركز التاسع الأخير المؤهل إلى الأدوار الإقصائية الـ «بلاي أوف»، قبل 10 مراحل من النهاية.

وأوقف ناشفيل سلسلة من 9 انتصارات توالياً لإنتر في المسابقات كافة منذ أن تعاقد مع بطل مونديال 2022 في قطر، في حين حقّق النادي انتصاره الأول في الدوري منذ مايو أمام نيويورك بهدفين، السبت، في مباراة شارك فيها ميسي من على مقاعد البدلاء، حيث سجّل الهدف الثاني.

ومنذ انتقال «البرغوث» الى إنتر ميامي في يوليو الماضي، سجّل 11 هدفاً في 9 مباريات، وقاده إلى أول لقب في تاريخه بالظفر بكأس الرابطتين للأندية الأميركية والمكسيكية، كما بلغ معه المباراة النهائية لكأس الولايات المتحدة المفتوحة، حيث سيواجه هيوستن نهاية سبتمبر الجاري.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *