TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

«يونايتد» في اختبار قوي مع أرسنال


يخوض مانشستر يونايتد اختباراً قوياً أمام مضيفه أرسنال، فيما يتوعّد ليفربول مع مهاجمه المتألق الأوروغوياني داروين نونيز، ضيفه أستون فيلا، اليوم، ضمن ختام المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

في المباراة الأولى، وبعد الفوز الافتتاحي الصعب لـ «يونايتد» أمام ولفرهامبتون بهدف هذا الموسم، قدّم الفريق أداءً سيئاً في الهزيمة خارج أرضه أمام توتنهام بهدفين، ليتجمّد رصيده عند 6 نقاط.

وباتت مهمّة فريق المدرب الهولندي إريك تن هاغ ضد أرسنال (7 نقاط)، أكثر صعوبة بسبب الإصابات التي تؤرق فريقه، حيث سيغيب الثلاثي لوك شو والفرنسي رافائيل فاران ومايسون ماونت.

وفي المباراة الثانية، عانى نونيز في موسمه الأول مع ليفربول (7)، لكنه دخل إلى المستطيل الأخضر من مقاعد البدلاء الأسبوع الماضي ليسجّل هدفين متأخرين في فوز فريقه المنقوص بعد طرد مدافعه الهولندي فيرجيل فان ديك على نيوكاسل 2-1.

وبفضل تألق نونيز، بات مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب يملك ورقة هجومية إضافية بمواجهة أستون فيلا (6) بعد تفضيل الكولومبي لويس دياز والمصري محمد صلاح والبرتغالي ديوغو جوتا والهولندي كودي خاكبو على الأوروغوياني هذا الموسم.

وكان مانشستر سيتي استعاد الصدراة بفوز رابع توالياً كان ساحقاً على فولهام 5-1، أمس، بينها «هاتريك» للمهاجم النروجي إرلينغ هالاند (58 و70 من ركلة جزاء و90+5)، رافعاً رصيده الى 6 أهداف هذا الموسم، وأكمل الخماسية الأرجنتيني خوليان ألفاريز (31) والهولندي ناثان أكي (45+5)، فيما سجل لفولهام تيم ريم (33).

ورفع «سيتي» رصيده الى 12 نقطة، واسترد الصدارة بفارق نقطتين عن وست هام الفائز على لوتون تاون 2-1 افتتاحاً، وتوتنهام الذي حقّق فوزاً ساحقاً أيضاً على مضيفه بيرنلي 5-2.

وسقط تشلسي على أرضه أمام نوتنغهام فوريست بهدف، وهي الهزيمة الثانية له هذا الموسم، فيما تعادل شيفيلد يونايتد مع إيفرتون 2-2 وبرنتفورد مع بورنموث بالنتيجة ذاتها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *