TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – الشفافية والصدق.. صفتان تميزان 4 أبراج في تعاملها مع الآخرين


#أبراج

يوصف بعض الأشخاص بأنهم كتابٌ مفتوح، إذ يعتبرون الصدق «الحبر» الذي يكتب أكثر الفصول المذهلة في وجودهم وحياتهم.

ووفقاً لعلم الفلك، إن هذه الصفة لصيقة ببعض الأبراج دون غيرها، حيث يعرف مواليدها بالصراحة وحب الحقيقة، وهم مخلصون بثبات، ويتجنبون واجهة التظاهر، كما أنهم يختارون الصدق مهما كلفهم الأمر، إلى جانب أنهم جديرون بالثقة، ولا يترددون في إخبار الناس بما يفكرون فيه حقاً، حتى لو لم يكن هذا ما يريدون سماعه.

  • الشفافية والصدق
    من صفات برج الحمل الصدق والصراحة

برج الحمل:

يشتهر أصحاب هذا البرج بطبيعتهم الأخلاقية والمعقولة، فهم جديرون بالثقة، ويدعمون باستمرار قيمة الصدق، ورغم أنهم قد لا يعبّرون دائماً عن آرائهم بشكل علني، فإنهم عندما يفعلون ذلك، يكون عادةً بقدر كبير من الحدة.

ويتجنب مواليد الحمل إعطاء الوعود الخادعة أو أنصاف الحقائق، إذ إنهم يتخذون خيارات عقلانية، ويختارون باستمرار طريق النزاهة، ما يجعل أصدقاءهم وعائلاتهم يعتبرونهم أشخاصاً صرحاء، ولديهم أسلوب تواصل حازم.

ومن المعروف عنهم، أيضاً، أنهم لا يقومون بتلطيف كلماتهم، ويمكن أن يكونوا صادقين للغاية عند التعبير عن آرائهم، إلى جانب أنهم يجدون العزاء في مرآة الحقيقة الذاتية، واحتضان نقاط القوة والضعف لديهم، ومسارات التطور الشخصي.

ويحرص مواليد الحمل، أيضاً، على الاعتراف بأخطائهم، واتخاذ خطوات للتعلم منها. ومن المثير للإعجاب أنهم ثابتون على قيمهم ومبادئهم، ولا يتأثرون بعواصف الحياة الخارجية.

برج الدلو:

يُعرف مواليد هذا البرج باستقلاليتهم في الفكر، وحرصهم على التعبير عن أنفسهم، وهم ملتزمون جداً بالصدق، لدرجة أنهم سينقلون الحقيقة حتى عندما يكون الأمر غير مريح، إذ بدلاً من تقديم راحة زائفة من خلال الأكاذيب، فإنهم يعطون الأولوية للصدق؛ لتسهيل النمو والتحسن، وعليه إذا كنتِ تعرفين أحداً من هذا البرج؛ فتوقعي تعليقات غير «مفلترة» منهم.

ويمكن أن يكون أفراد برج الدلو صادقين للغاية، عندما يعتقدون أن ذلك يمكن أن يفيد الآخرين، ويساعدهم على التقدم في الحياة. بالإضافة إلى ذلك، لا ينشرون الشائعات، ولا ينخرطون في القيل والقال عن الآخرين، ويتجنبون المبالغة أو الافتراء عند مشاركة القصص أو الحكايات.

كما يقوم مواليد الدلو بإخبار شريكهم عن مشاعرهم، سواء كإيجابية أو سلبية، ويحبون الاعتراف عندما يرتكبون خطأ في العلاقة، ويعتذرون بسرعة.

 

  • الشفافية والصدق
    من صفات برج القوس التفاؤل والأمل

برج القوس:

يُعرف مواليد برج القوس بشخصياتهم الشديدة والعاطفية، فهم مليئون بالتفاؤل والحماس، ولا يرون أي ضرر في قول الحقيقة، ويركزون بشكل طبيعي على الجانب الأكثر إشراقاً من الأشياء، ويعبرون عن أنفسهم بأمانة. كما أن ثقتهم بأنفسهم تمكنهم من قول الحقيقة باقتناع، ويظهرون الصدق والأصالة بغض النظر عن ظروفهم في الحياة، ويقدرون الحقيقة والدقة، وقد يشيرون إلى العيوب أو يقدمون لأقرانهم انتقادات بناءة دون تردد.

إلى جانب ذلك، يتحمل مواليد برج القوس المسؤولية بشكل علني، أثناء التواصل مع زملاء العمل والرؤساء، لمعالجة القضايا أو النزاعات بطريقة بناءة، ويحبون احترام الالتزامات والمسؤوليات العائلية، ولا يخشون مشاركة مشاعرهم ومخاوفهم بشكل علني.

برج الميزان:

مواليد هذا البرج عمليون، ويقدرون النزاهة والصدق، ويتميزون بالوعي والحزم بشخصيتهم الحقيقية والمخلصة، حيث إن لديهم عيناً حريصة على التفاصيل، وإحساساً قوياً بالواجب، كما أن خبراتهم وذكاءهم الحاد تزودهم بفهم عميق لما هو حقيقي، وما هو ليس كذلك. وهكذا، فإنهم يقفون دائمًا إلى جانب الصدق.

ويشارك أصحاب برج الميزان نياتهم وتوقعاتهم الحقيقية عند بدء علاقة جديدة. بالإضافة إلى ذلك، هم صادقون مع أفراد العائلة بشأن الأمور المهمة، مثل: القضايا المالية، أو المخاوف الصحية، ويعتبرون الإخلاص والصدق من الصفات ذات القيمة العالية. وفي الواقع، إنهم يرشدون الآخرين إلى طريق الحقيقة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *