TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB» يعزز الثقافة المالية في مقرّ… «Ooredoo»


أشار بنك الكويت الدولي (KIB) إلى استمراره، للعام الثالث على التوالي، في دعم الحملة التوعوية «لنكن على دراية» التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية، وذلك انطلاقاً من حرصه الدائم على تنمية الثقافة المالية لدى عملائه ونشر الوعي المصرفي بين جميع شرائح المجتمع المستهدفة.
أكد «KIB»، حرصه من خلال تواجده في المقر الرئيسي لشركة «Ooredoo الكويت»، على تعريف موظفي الشركة بالمنتجات والخدمات المصرفية المختلفة التي يمكن تخصيصها لتتناسب مع احتياجاتهم وأسلوب حياتهم، إضافة إلى الإحاطة بمختلف الجوانب المتعلقة بالشؤون المالية وكيفية إدارتها في ظل التطوّر الهائل الذي مازالت تشهده الخدمات المصرفية وما يصاحبه من مخاطر وتحدّيات، وفي مقدمتها الاحتيال الإلكتروني بأشكاله المختلفة.
وبهذه المناسبة، قال المدير الإقليمي في «KIB»، يعقوب أشكناني: «نحن نضع في رأس أولوياتنا الالتزام بالتواصل الفعّال مع العملاء عبر مختلف القطاعات ونشر الثقافة المالية بين موظفي الشركات، مثل شركة (Ooredoo). كما إننا نؤمن بضرورة تعزيز الثقافة المالية وبناء علاقات قوية مع عملائنا باعتبارها ركائز أساسية للنجاح في القطاع المصرفي، وخطوة جوهرية للانتقال إلى مجتمع أكثر وعياً بالتطورات المصرفية الرقمية وأكثر قدرةً على فهم تأثيراتها».
وأشاد أشكناني بالتفاعل الإيجابي بين موظفي البنك مع زملائهم في (Ooredoo)، حيث عملوا بأسلوب احترافي على توفير معلومات شاملة حول الخدمات المالية والمصرفية التي يقدّمها (KIB)، مشيداً بالتركيز على تعريفهم بالمنتجات والعروض الأمثل لكل منهم واطلاعهم على كافة المزايا المرتبطة بهذه المنتجات، بما فيها الحلول الرقمية والعروض الترويجية والحملات، مع الحرص على تعزيز فهمهم لمعايير الاستخدام الآمن للبطاقات والتطبيقات والقنوات الرقمية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *