TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الخليج» يدشّن تطبيقه الجديد على الموبايل


– العلي: نقلة نوعية في تجربة العميل تمس مختلف الخدمات التي يقدمها البنك

كشف بنك الخليج عن النسخة الجديدة كلياً من تطبيقه على الموبايل، بمواصفات تعد الأسهل والأسرع والأفضل في القطاع المصرفي، وبتكنولوجيا جديدة توافر تجربة مصرفية مبتكرة تتجاوز تطلعات العملاء، وذلك ضمن خطوات البنك المتسارعة نحو الريادة الرقمية.
ويعتبر تطبيق بنك الخليج على الموبايل من الأكثر كفاءة وسرعة وسهولة في القطاع المصرفي، ويضم العديد من المزايا والخدمات، المتاحة عبر واجهة استخدام ذكية، تم تصميمها بما يتناسب مع المتطلبات الفردية لكل عميل، وتلبية تطلعات العملاء في لمح البصر.
وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام – مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الخليج»، بدر العلي: «شهد تطوير الخدمات المصرفية للأفراد في البنك نقلة نوعية وطفرات غير مسبوقة، في إطار خطط طموحة للتحول الرقمي، تكللت بإطلاق النسخة الجديدة من تطبيق البنك على الموبايل».
وأضاف: «بات الآن بإمكان العميل فتح الحساب في دقيقة واحدة من دون معاملات ورقية، وتفقد جميع الحسابات والبطاقات في كل وقت والحصول على كشف البيانات بكل سهولة، وكذلك إرسال رابط دفع (Pay Link) خلال ثوان معدودة، فضلاً عن إدارة وتتبع المصروفات بكل دقة».
وحول المميزات الأخرى للتطبيق أفاد العلي: «يمكن العميل إدارة حساباته والتحقق من رصيده والاطلاع على كشف الحساب، والتحويل بين حساباته بحرية مطلقة وفي كل وقت، كما يمكنه تحديث بياناته وطلب التحويلات الدائمة مقدماً، إلى جانب إجراء التحويلات المحلية والدولية بصورة آمنة. فضلاً عن سداد البطاقة الائتمانية والاستفادة من تحويل سلفة نقدية من البطاقة إلى حسابه».
ويمكن للعميل كذلك دفع فواتير الموبايل، وسداد الأقساط المالية الخاصة به وشراء القسائم الإلكترونية، مع إدارة بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية، إلى جانب طلب بطاقة مسبقة الدفع وتفعيل البطاقات الائتمانية الجديدة، وحظرها إن كانت مفقودة أو مسروقة.
ويتيح التطبيق للعميل الاطلاع على الرقم السري لبطاقة السحب الآلي أو البطاقة الائتمانية ونقاط مكافآت «الخليج» واستبدالها بحجوزات رحلات مجانية وإعدادات الأمان الخاصة بالعميل وتحديث بيانات ملفه الشخصي، وحماية حساباته باستخدام خاصية التسجيل البيومترية (بصمة الوجه وبصمة الإصبع).
بالإضافة إلى ما سبق، يمكن للعميل تفقد حساباته المصرفية في أي وقت طوال اليوم، والبحث والوصول إلى جميع أفرع بنك الخليج، ومواقع الصراف الآلي على خريطة «Google» وتحديد موعد زيارته للفرع وتفقد أسعار الفائدة وأسعار صرف العملات اليومية وطلب شهادة براءة ذمة.
وقال العلي: «سيكون بإمكان العميل الاطلاع على أدق التفاصيل وإجراء كل المعاملات المصرفية، التي كانت تقتصر في ما مضى على زيارة الفرع، من خلال التطبيق الجديد بسرعة عالية وفي غاية السهولة والأمان».
تجربة العميل
وأشار إلى أن النسخة الجديدة تعد نقلة نوعية في تجربة العميل، تمس مختلف الخدمات التي يقدمها البنك، وكافة مراحل المعاملات المصرفية، ما يجعل التجربة المصرفية السهلة مع «الخليج» أكثر سهولة، ومتاحة للجميع في كل مكان وبأي وقت، من خلال واجهة بسيطة وسريعة وآمنة.
وذكر العلي أن مسيرة التحول الرقمي للبنك شهدت كذلك تطوير الفروع وأجهزة الصراف الآلي، فضلاً عن تحديث مركز خدمة العملاء، ونظام الرد الصوتي التفاعلي، وذلك ضمن إستراتيجية البنك 2025، التي تستهدف تكريس مكانة البنك الريادية في الكويت كبنك للمستقبل، وتوفير أفضل وأرقى الحلول والخدمات المصرفية للعميل.
وتتمثل رؤية «الخليج» أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.
وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم «الخليج» بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل إستراتيجي داخل البنك وخارجه.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *