TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

تكريم «المصارف» و«بوبيان» و«الخليج» و«وربة» و«الأهلي» و«KIB» لدعمها العمالة الوطنية


صرّحت مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لدى اتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى أن مجموعة مصرفي ممثلة برئيس مجلس إدارتها فيصل الكندري كرّمت أمين عام اتحاد مصارف الكويت الدكتور حمد الحساوي ومنحته جائزة التميز عن 2023 نظراً لجهوده المستمرة في دعم وتشجيع العمالة الوطنية.
وبيّنت أن التكريم جاء بعد عمل استطلاع للرأي العام تخطى عدد مشاركيه 6000 شخص منهم موظفون في القطاع المصرفي حالياً وسابقاً وعملاء البنوك، كما شارك أهالي الموظفين في الاستطلاع.
وتم تكريم عدد من البنوك والشخصيات المصرفية التي تصدرت استطلاع مجموعة مصرفي لعام 2023، وفي هذا الخصوص حصد بنك بوبيان جائزة الإبداع والابتكار بعد أن تصدر الاستطلاع كأفضل بنك في تمكين العمالة الوطنية بالقيادة وتحقيق الإبداع والابتكار.
ونال الجائزة مدير عام الموارد البشرية في «بوبيان، عادل الحماد، كما نال مساعد المدير العام لإدارة التغيير والتطوير في «بوبيان» عبدالله الحسينان جائزة أفضل شخصية مصرفية تقديراً لجهوده بتثقيف ودعم العمالة الوطنية في القطاع المصرفي والقطاع الخاص والعام، فيما حصل المدير التنفيذي – مجموعة الموارد البشرية – بنك بوبيان، خالد أحمد الرحمان، على جائزة أفضل قيادي بالموارد البشرية على مستوى بنوك الكويت، تقديراً لجهوده المستمرة والمثمرة ودعم العمالة الوطنية في القطاع المصرفي.
وتم تكريم بنك الخليج بجائزة تمكين القيادات النسائية كأفضل بنك في تمكين المرأة للوظائف القيادية بنسبة 28 في المئة وإجمالي النساء بنسبة 43.5 في المئة النسبة الأعلى من تصويت المشاركين، وتسلمتها مدير عام الموارد البشرية في البنك سلمى الحجاج، وتم تكريم مدير مشارك إدارة الموارد البشرية في «الخليج» محمد السلمان بجائزة الأداء المتميز تقديراً لجهوده المستمرة والمثمرة في القطاع المصرفي.
ونال جائزة الشخصية المصرفية المتميزة كل من مديرعام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية لدى «الخليج» محمد القطان والمدير التنفيذي لإدارة التحصيل في البنك أنوار كنيمش لجهودهما المستمرة في الإدارة الاحترافية والمهنية مع الموظفين، فيما حصل مدير مشارك إدارة الموارد البشرية – إدارة شركاء الأعمال في البنك على جائزة الأداء المتميز تقديراً لجهوده.
وحصل البنك الأهلي الكويتي على جائزة التطور، وذلك تقديراً لجهود البنك في تطوير الأنشطة والفعاليات للموظفين كما حاز بنك وربة جائزة النمو لجهوده في النمو المستمر والحداثة الرقمية ودعم الطاقات الشبابية.
كما كرمت مجموعة مصرفي مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك الكويت الدولي «KIB» عثمان توفيقي بجائزة أفضل شخصية مصرفية، وذلك تقديراً لجهوده بتثقيف ودعم العمالة الوطنية في القطاع المصرفي والقطاع العام.
ونال جائزة الإبداع مدير عام نادي المصارف عباس البلوشي تقديراً لجهوده بدعم الأنشطة في القطاع المصرفي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *