TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زوجة خالد سليم تحتفل بالذكرى الـ12 لارتباطهما.. والأخير يعلق


رد خالد سليم

بدوره، عبّر خالد سليم عن حبه الكبير لزوجته في هذه المناسبة السعيدة، إذ رد في تعليقه: “أحبك كثيراً يا أميرتي.. يا رب يقدرني وأفضل أسعدك طول العمر انت وبناتنا.. ربنا يخليكي ليا وللبنات، وربنا ما يفرق بينا أبدا.. ويبعد عننا الشر والحسد والعين ودايما بظهر بعض.. إنت مافيش منك ولا زيك والله ربنا يحميكي”.

الجمهور يتفاعل

وتفاعل عدد كبير من متابعي خيرية علي مع هذه المناسبة السعيدة، متمنين لهما العمر الطويل المليء بالحب، كما تفاعل معهما عدد من المشاهير وتمنوا لهما عيد زواج سعيدًا، منهم الفنانة نسرين طافش، وإيمي سالم، والإعلامية أسما إبراهيم.

احتفال سابق

وقبل أيام قليلة، احتفل خالد سليم بهذه المناسبة السعيدة، من خلال توجيه رسالة رومانسية لزوجته عبر حسابه الرسمي في “انستغرام”، حيث شارك مقطع فيديو يضم صوره مع زوجته.

وعلق الفنان المصري: “كل سنة وإحنا دايما مع بعض وبينا حب ومودة واحترام.. وعشرة وأيام كتير فيها سعادة وصحة وستر يا حبيبة قلبي يا كوكو.. يا حبيبتي.. يا صاحبتي الجدعة أوي.. ويا أم أحلى بنات بالدنيا ربنا يديمك ليا يا قلبي.. ويبعد عننا الشر والحسد وعيون الناس.. اللهم آمين”.

وردت عليه خيرية بتعليق جاء فيه: “أحبك دائماً.. يا رب نبقى مع بعض دايماً ونسند بعضنا بالسراء والضراء”.

يذكر أن الثنائي كانا قد دخلا القفص الذهبي عام 2011 بعد قصة حب طويلة، وبحفل زفاف ضخم ضم عدداً كبيراً من النجوم، وتكلل زواجهما بطفلتين هما خديجة وكنزي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *