TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«برقان» يحتفي بالبطل الأولمبي يعقوب اليوحة


– خلود الفيلي: دور كبير لأبطال الكويت في إلهام الشباب لممارسة الرياضة باحترافية

احتفل بنك برقان ببطل الكويت يعقوب اليوحة الذي حصد الميدالية الذهبية في سباق 110 أمتار حواجز ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية «الآسياد» 2022 في هانغجو الصينية، مسجّلاً زمناً عند 13.41 ثانية. وهذه هي الذهبية الثالثة التي تفوز بها الكويت في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة، والأولى في هذه الجولة للبطل اليوحة.
يأتي ذلك الاحتفال استمراراً لالتزام «برقان» بمساندة الرياضيين الكويتيين ودعمهم من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات في المنافسات المختلفة، كما تؤكد رعاية البنك لأبطال الكويت الأولمبيين على دوره القيادي في تعزيز ثقافة الرياضة في الكويت، وكجزء من برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية وجهوده الهادفة إلى تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.
وبمناسبة تحقيق هذا الانتصار، قالت نائب المدير العام – التسويق والاتصالات في «برقان»، خلود الفيلي: «يسرّنا التقدّم من البطل يعقوب اليوحة بالتهنئة والثناء على هذا الإنجاز المميّز، ويشرّفنا أن نكون شريكاً أساسياً في مسيرته الرياضية وعاملاً مهماً في تنمية قدراته وانتصاراته في رحلته الأولمبية، حيث يواصل رفع عَلم الكويت في المحافل الرياضية الدولية».
وأشادت الفيلي بالدور الكبير لأبطال الكويت في إلهام الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة بشكل احترافي أو كجزء من حياتهم اليومية، مضيفة: «ندرك أهمية تعزيز ثقافة الرياضة في الكويت كأولوية قصوى لكونها دافعاً كبيراً وعاملاً إيجابياً حيوياً يسهم في نمو وازدهار مجتمعنا».
وإلى جانب اليوحة، يقدّم «برقان» رعايته لأربعة أبطال أولمبيين كويتيين متميّزين وهم أمل الرومي، مضاوي الشمري، إبراهيم الظفيري وجود توفيق، والذين حصدوا نحو 30 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية في العديد من المنافسات الإقليمية والدولية، ويواصلون سعيهم لتحقيق المزيد من الانتصارات في الألعاب الأولمبية.
ولفت «برقان» إلى أنه لا يدّخر جهداً في تقديم كل سبل الدعم والرعاية للكفاءات والمواهب الرياضية الكويتية الطموحة، وتعزيز قدراتهم وإمكاناتهم بصفتهم أساس التنمية المستدامة والطريق إلى مستقبل أكثر تميّزاً. ويواصل البنك شراكته وتعاونه مع جميع الجهات والهيئات الرياضية المتخصّصة كاللجنة الأولمبية الكويتية، الدوري الكويتي لكرة القدم للسيّدات ونادي البادل الكويتي، وذلك بهدف الارتقاء الشامل بالقطاع الرياضي المحلي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *