TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

دنيا بطمة تكشف ملامح طفلتها للمرة الأولى بمناسبة عيد ميلادها


بناتي حبي الأول والأخير

وفي منشور آخر، أعربت دنيا عن حبها الكبير لطفلتيها، إذ شاركت صورة تجمعها بهما من أجواء الاحتفال، وعلقت عليها بـ:”بناتي الحب الأول والأخير”. وأضافت راجية الله أن يحميهما:” الله يحفظكم لي حبيباتي غزل وليلى روز.. يارب نشوفكم في أعلى المراتب.. ويحفظ أولاد المسلمين جميعاً”.

تهنئة والدة دنيا

وفي السياق ذاته، حرصت ليلى أطاسي والدة دنيا بطمة، على الاحتفال بعيد ميلاد حفيدتها ليلى، إذ شاركت صورة لها عبر حسابها الرسمي في “انستغرام” أخفت فيها ملامحها، وعلقت عليها بالقول:” حبيبتي الأمورة ليلى روز كل عام وانت بالف خير الله يحفظك يارب ويخليكي لأمك”.

كما حرصت ابتسام شقيقة دنيا على الاحتفال بهذه المناسبة، من خلال مشاركة صور الاحتفال عبر حسابها في “انستغرام” والتعليق عليها بالقول:” حبيبتي الله يحفظك وينجيك.. ماشاء الله”.

ولادة دنيا بطمة

وكانت دنيا بطمة قد استقبلت طفلتها الثانية ليلى روز من طليقها المنتج البحريني محمد الترك عام 2020، وأعلنت هذا الخبر عبر خاصية “الستوري” في حسابها الرسمي عبر “انستغرام”.

وبعد انفصالها عنه، أثارت دنيا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسرقتها لصورة طفل أجنبي ونشرها عبر حسابها في “انستغرام” وادعائها بأنها تعود لطفلتها الصغيرة.

ولكن سرعان ما قامت والدة الطفل بنفي ذلك، قائلة في فيديو: “لا أفهم.. مطربة مشهورة في المغرب قامت بسرقة صور ابني وانا قمت بأخذ المنشور ونشره في الستوري الخاص في إنستغرام لتقوم بحظري والستوري الخاص بي راح”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *