TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB» يواصل تقديم عرضه التمويلي على «SIERRA» من «GMC»


أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) تمديد عرض التمويل الأقوى في فئته على سيارات «SIERRA» من «GMC»، والذي يتضمن منح تمويل مساومة مع فترة سداد 5 سنوات بأرباح 3 سنوات فقط، مع إضافة كفالة على السيارة مدتها 3 سنوات أو 100 ألف كم.
وتأتي مثل هذه العروض التمويلية المميّزة من «KIB» في إطار تعزيز شراكته مع الوكيل المحلي لسيارات «جنرال موتورز»، شركة «محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني».
وبهذه المناسبة، قال رئيس المبيعات المركزية في «KIB»، عبدالعزيز الشمري: «نواصل اليوم توفير عروض تمويل السيارات الأقوى من نوعها، انطلاقاً من حرصنا في البنك على ترسيخ علاقاتنا القوية مع شركائنا من نخبة وكلاء وشركات السيارات في الكويت، وبهدف الاستمرار بتقديم العروض التمويلية الفريدة والمميزة لعملاء (KIB) ومنحهم فرصة امتلاك أفخم السيارات، بمزايا حصرية تواكب توقعاتهم وتناسب أسلوب حياتهم العصري».
وأكد الشمري أن مواصلة هذا العرض من «KIB» تأتي بسبب الإقبال الواسع الذي شهده من قِبل العملاء خلال الفترة السابقة، ولما قدمه من مزايا حصرية لاقت استحسانهم وزادت من ثقتهم، حيث كان العرض قد صُمم ضمن اتفاقية إستراتيجية وقّعها البنك أخيراً مع شركة «محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني»، الوكيل المحلي لسيارات «جنرال موتورز».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *