TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – (11:11).. ماذا تعني رؤية هذا الرقم على الساعة؟


#منوعات

ربما سمعتِ بتلك النظرية، التي تقول: «إنكِ في حال نظرتِ إلى ساعةٍ رقمية، ووجدتِ أرقاماً متشابهة؛ فإن ذلك يدل على أن أمراً رائعاً سيحدث، أو أن من تحبين يفكر فيكِ، أو أنكِ محظوظة»، وفي بعض الأحيان لا تصدقين هذا الأمر. لكن الحقيقة أن بعض الأرقام قد تشير إلى شيءٍ ما، لاسيما إذا تكرر الأمر مرات عدة. على سبيل المثال، في حالِ رصدت الساعة (11:11) مرات عدة، أو رأيت هذا الرقم يظهر بانتظام في حياتك، فقد تكون لذلك أهمية خاصة.

 

ووفقاً لعلماء الأعداد، لدى كل شخصٍ منا أرقام تلعب دوراً في حياته، منها ما يُعرف برقم «مسار الحياة»، و«أرقام الملائكة»، وهي الأرقام المتكررة، مثل: (1111)، أو (333)، التي يُعتقد أن لها أهمية روحية، خاصة لأولئك الذين يرونها. لذا، يمكن أن يكون معنى الرقم الروحاني (11:11) رسالة قوية لكِ.

ومن المهم أن تعرفي أن علم الأعداد معنيٌّ بدراسة الأرقام، وتأثيرها النشط في حياتكِ الخاصة.

معنى الرقم (11:11):

بما أن هذا الرقم هو تكرار للرقم واحد، فمن المنطقي أن نبدأ به، وبسبب تكرار الرقم واحد؛ فإنه يجمع العديد من الطاقات المختلفة. بالنسبة لعلم الأعداد، يُعتبر الرقم (11) من الأرقام الرئيسية، كما أنه رقم الحدس والإلهام، وغالباً يرتبط بالإرشاد الروحي، فهو يساعدنا على تنقية عواطفنا، ورفع معنوياتنا في أوقات الأزمات، كما أنه يساعد في التحول الروحي.

 

ويضرب علماء الأعداد مثالاً على ذلك، إذ يقولون إنه في الساعة الحادية عشرة من اليوم الحادي عشر من الشهر الحادي عشر من عام 1918، توقف القتال في الحرب العالمية الأولى رسمياً، بعد أن وقعت ألمانيا اتفاقية هدنة مع الحلفاء في وقت سابق من اليوم، أي أن تكرار الرقم واحد في ذلك التاريخ والوقت؛ كان بمثابة توجيه للحكمة، والطاقة التحولية.

لذا، إذا كنتِ تمرّين بتغير في حياتك، ولاحظتِ ظهور الرقم (11:11)، فقد يكون هذا دلالة قوية على أنكِ على الطريق الصحيح.

أما بالنسبة لأولئك الذين يؤمنون بالماورائيات، فإنهم يؤكدون أن الرقم (11:11)، الذي يوصف بأنه رقم «ملاك أرضي»، مهمته رفع مستوى الوعي البشري، واستعادة الشعور بالانسجام مع الكون.

عقدة التكرار:

وفي علم النفس، يتم تفسير الأمر على أن عقلكِ يركز على شيءٍ واحدٍ كلَّ مرة، وأنه في حال كنتِ ترين هذا الرقم بشكلٍ متكرر في أكثر من مكان، فإنكِ ستنتبهين إليه بشكلٍ لا شعوري، ويُطلق عليه «عقدة التكرار»، وهي ظاهرة تحدث عندما تلاحظين شيئاً مُعيناً، وتركزين عليه، لتجدي أن كل من حولكِ يتحدثون عنه فجأة.

وكذلك يطلق علماء النفس على رؤية هذه الأرقام المتكررة «الانتباه الانتقائي»، أو «التحيز التأكيدي».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *