TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

علي الحجار عن أغنيته “سابع سما”: طمأنتني على جيل الشباب


كشف الفنان المصري علي الحجار، كواليس أغنيته الجديدة “سابع سما” التي طرحها خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع “يوتيوب” دعماً للقضية الفلسطينية.

وقال الحجار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تحت الشمس” الذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم، إنه قدّم الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني بالفن الذي يقدمه، وأضاف: “الواحد بيصحى الصبح يفتح القنوات الإخبارية تحصل له حالة وجع شديدة، ومكانش في حل غير إني أقدم اللي أقدر عليه من خلال شغلي”.

وأعرب الحجار عن حماسه بداية سماعه لكلمات الأغنية، بسبب تعبيرها عن اهتمام جيل الشباب بالقضية الفلسطينية، وقال: “كلنا كنا خايفين على جيل الشباب يكون مهموم بحاجات أخرى، وإن الأغنية تطلع من هذا الجيل، ده يعبر عن كونهم مهتمين بالقضية”.

وشدد الفنان المصري على حرصه لتنفيذ الأغنية بشكل سريع وفوري: “الأغنية كان لازم تتسجل في نفس اليوم، وكلمت مهندس صوت صديق وحضر عندي في الأستوديو، ومكانش في وقت لتجهيز مجموعة كورال، فقمت بتسجيل 13 تراكاً مكان الكورال في الأغنية، والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم عمل توزيع بسيط بدون تكلف”.

وأشار الحجار إلى أنه قدّم على مدار 45 سنة من احترافه للغناء، أكثر من 12 أغنية لفلسطين، لافتاً إلى أنها أعمال بدافع الانفعال والاحساس وبعيداً عن هدف الحصول على أموال.

وعرضت أغنية “سابع سما” مساء أمس عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة “ON”، وحازت على إعجاب الجمهور الذي تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشاد العديد من المتابعين بكلمات الأغنية وبتصرف الفنان علي الحجار الداعم للقضية، حيث كتب أحد المتابعين: “بوركتَ يا علي الحجار، كلماتها أثرت بنفسي وخلتني أبكي، وأداء حلو يجنن”، وعلقت أخرى: “الله ينصر فلسطين ويرحم كل الشهداء، بكيتنا بالأغنية وبمشاعرك يا علي يا مصري يا أصيل”.

وتمنى متابع آخر: “الله عليك يا استاذ علي.. إن شاء الله صوتك يغني هناك بعد النصر ورجوع الأقصى”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *